أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - الفيصل يطلع على خطط الصحة لموسم العمرة واستعدادات رمضان

 

 

أخبار السعودية - الفيصل يطلع على خطط الصحة لموسم العمرة واستعدادات رمضان
أخبار السعودية - الفيصل يطلع على خطط الصحة لموسم العمرة واستعدادات رمضان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - الفيصل يطلع على خطط الصحة لموسم العمرة واستعدادات رمضان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 01:49 صباحاً

الأفق نيوز - «عكاظ» (جدة)

اطلع مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، على خطط وزارة الصحة المطبقة خلال موسم العمرة والاستعدادات الخاصة بشهر رمضان والهادفة لتقديم أرقى وأفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

واستعرض، لدى لقائه أخيرا في مقر الإمارة بجدة وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، إنجازات الوزارة خلال الفترة الماضية في المنطقة، وخططها المستقبلية التي تعتزم تنفيذها لتطوير الخدمات الطبية ورفع السعة السريرية في مستشفيات محافظات المنطقة، والإجراءات التي تعمل عليها الوزارة لخصخصة القطاع.

من ناحية أخرى، هنأ الأمير خالد الفيصل، وكيل الإمارة للشؤون الأمنية خالد الحميدان المكلف حديثا، بمناسبة تكليفه، وذلك خلال استقباله في مقر الإمارة أخيرا، سائلا الله عز وجل له التوفيق في الأعمال والمهمات الموكلة إليه تحقيقاً لتطلعات القيادة وآمال أهالي وزوار المنطقة.

وعبّر الحميدان عن الشكر والعرفان للأمير خالد الفيصل على كلماته، مؤكداً أن توجيهاته ستكون بعون الله نبراساً له لتقديم أفضل وأجود الخدمات لإنسان ومكان منطقة مكة المكرمة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - الفيصل يطلع على خطط الصحة لموسم العمرة واستعدادات رمضان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - الفيصل يطلع على خطط الصحة لموسم العمرة واستعدادات رمضان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - علماء: استهداف المملكة بالصواريخ الإيرانية هجمات على قلب الأمة
التالى أخبار السعودية - محايل: اعتماد مكافأت معلمات «الليلية» و«محو الأمية»