أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - رأس تنورة: تفتيش 430 محلا وإغلاق 4 وإنذار 35

 

 

أخبار السعودية - رأس تنورة: تفتيش 430 محلا وإغلاق 4 وإنذار 35
أخبار السعودية - رأس تنورة: تفتيش 430 محلا وإغلاق 4 وإنذار 35

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - رأس تنورة: تفتيش 430 محلا وإغلاق 4 وإنذار 35
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 01:49 صباحاً

الأفق نيوز - «عكاظ» (الدمام)

نفذت بلدية محافظة رأس تنورة ممثلة في إدارة الخدمات قسم صحة البيئة خلال شهر جمادى الآخر الماضي جولات تفتيشية بلغت 37 جولة تم من خلالها الكشف على 430 محلا.

وأوضحت البلدية أنه تم خلال هذه الجولات التفتيشية إغلاق 4 محلات وتوجيه 35 إنذارا، وتحصيل الغرامات المترتبة على المخالفات، كما تم مصادرة 45 كيلو مواد غذائية غير صالحة، إضافة إلى 200 كيلو خضار وفواكه، فيما بلغ عدد الذبائح الواردة لمسلخ البلدية 1767 ذبيحة، وأعدم 4 من الضأن إعدام كلي، و 289 من الضأن إعدام جزئي، و 80 من الماعز، مشيرة إلى أن قسم الرخص أصدر 7 رخص جديدة وجدد 50 رخصة وألغى 14 رخصة، إضافة إلى إصدار 95 شهادة صحية.

من جهة أخرى، ضبطت بلدية الخبر، أكثر من 600 كيلو من الأسماك مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، كانت معدة للبيع، وذلك بالتعاون مع الجهات الأمنية ضمن حملة ( وطن بلا مخالف ).

وذكر رئيس البلدية المهندس سلطان الزايدي، ضبط أحد العمالة المخالفين لديه أسماك تزن 600 كيلو غير صالحة للأكل، وتم مصادرة الكمية وإتلافها وتطبيق الغرامات والمخالفات المعمول بها وفق اللوائح والقوانين، وإحالة المخالفين للجهات ذات الاختصاص.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - رأس تنورة: تفتيش 430 محلا وإغلاق 4 وإنذار 35 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - رأس تنورة: تفتيش 430 محلا وإغلاق 4 وإنذار 35" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - طلعت حافظ: البيتكوين "عملة عمياء" وتعاملاتها مشبوهة.. غسيل أموال
التالى أخبار السعودية - ارتفاع عدد الاختبارات الدوائية بنسبة 128% بين 2016 و2017