أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - أطلقه القاضي لسداد ديونه.. "مأساة مواطن" تبرع بكليته لزوجته فعجز وطفله يعاني

 

 

أخبار السعودية - أطلقه القاضي لسداد ديونه.. "مأساة مواطن" تبرع بكليته لزوجته فعجز وطفله يعاني
أخبار السعودية - أطلقه القاضي لسداد ديونه.. "مأساة مواطن" تبرع بكليته لزوجته فعجز وطفله يعاني

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - أطلقه القاضي لسداد ديونه.. "مأساة مواطن" تبرع بكليته لزوجته فعجز وطفله يعاني
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 8 يوليو 2018 11:29 صباحاً

الأفق نيوز - ينفق على أسرته 1785 من الضمان وصدر بحقه صك بمبلغ 170 ألفاً وبات بلا عمل

ضاقت الظروف المعيشية والحياتية بمواطن من سكان مدينة جازان بعدما تراكمت عليه الديون التي كانت بسبب علاج زوجته السابقة، بعد معاناتها مع الفشل الكلوي ولعلاج طفله المعاق.

وما زاد معاناة المواطن هو تبرعه بإحدى كليتيه لزوجته، ولم تكلل تلك العملية بالنجاح؛ بسبب فيروس بالكلية، وبعدها تدهورت صحته؛ بسبب التهابات بكليته المتبقية والتهابات بالمثانة، وهو ما تسبب بإقعاده بالمنزل وعجزه عن العمل الخاص.

ويؤكد المواطن (ع. ج) أنه لا يوجد لديه ما يستطيع أن يسد به الديون المتراكمة، وأن ما يحصل عليه من الضمان الاجتماعي 1785 ريالاً ينفق منها لمصاريف أسرته المعيشية، وبسبب الديون صدر بحقه صك شرعي بمبلغ 170 ألف ريال، والذي استدانه حينها لعلاج زوجته وابنه ولعلاجه أيضاً، وتحتفظ "سبق" بكل المستندات.

وأضاف: "لم أقدر أن أفي بسداد ذلك المبلغ، وبعدها صدر بحقي أمر تنفيد بسداد المبلغ أو السجن، ولم أستطع سداد المبلغ، وسُجنت وبقيت بالسجن 3 أشهر، وبعدها أطلقني قاضي محكمة التنفيذ ببداية شهر شعبان الماضي بعد إعطائي مهلة قضائية لمدة 3 أشهر بكفالة حضورية؛ نظراً لتدهور صحتي بالسجن، ونظراً لشتات أسرتي وضياع مواعيدهم العلاجية، ولكي أسعى وأحاول أن أدبر المبلغ من فاعلي الخير".

وناشد المواطن فاعلي الخير سرعة الإسهام في سداد دينه، قبل أن يعود للسجن خلال الأيام القليلة القادمة والتواصل معه على جوال: (0563783975).

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - أطلقه القاضي لسداد ديونه.. "مأساة مواطن" تبرع بكليته لزوجته فعجز وطفله يعاني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - أطلقه القاضي لسداد ديونه.. "مأساة مواطن" تبرع بكليته لزوجته فعجز وطفله يعاني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السعودية - مصرع طفل اختناقًا من جراء حريق وقع بمنزل شعبي بـ"مطيرفي الأحساء"