أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - "الميموني" يُكرم رجال الأعمال الداعمين لنادي وج

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - "الميموني" يُكرم رجال الأعمال الداعمين لنادي وج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 16 أبريل 2018 02:51 مساءً

الأفق نيوز - بعد ضمان بقائه ضمن أندية الدرجة الثانية

كرّم محافظ الطائف، سعد بن مقبل الميموني، في مكتبه اليوم، رجال الأعمال الداعمين لنادي "وج" الذين ساهموا في بقاء النادي ضمن أندية الدرجة الثانية.

بدأ اللقاء بكلمة لمدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة الطائف، عبدالله الزايدي، رحّب فيها بالجميع، وشكر خلالها محافظ الطائف على دعمه للرياضة والشباب في المحافظة وما يلقاه نادي "وج" من دعم واهتمام خاص .

وشكر المحافظ رجال الأعمال لدعمهم النادي وهو ما نتج عنه من بقاء الفريق ضمن أندية الدرجة الثانية، مؤكداً في الوقت ذاته على أهمية تواصل الدعم من الجميع والوقوف خلف النادي للعودة إلى دوري الدرجة الأولى.

ودعا محافظ الطائف إلى عقد اجتماعات موسعة وورش عمل من شأنها مناقشة آلية دعم النادي وتوفير جميع متطلباته، بعد ذلك بدأت فقرة التكريم التي شملت تكريم رجال الأعمال والمؤسسات التجارية والداعمين للنادي من الإعلاميين والمحبين.

وقدمت إدارة نادي "وج" في الختام تيشرت النادي هدية للمحافظ تقديراً لدعمه واهتمامه الدائم بالنادي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "الميموني" يُكرم رجال الأعمال الداعمين لنادي وج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "الميموني" يُكرم رجال الأعمال الداعمين لنادي وج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - تعيين "سعود القحطاني" عضواً في مجلس إدارة مركز المعلومات الوطني
التالى أخبار السعودية - محايل: اعتماد مكافأت معلمات «الليلية» و«محو الأمية»