أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - دمج المحكمة العامة بالمضة بمحكمة طريب..و"ترند" للمطالبات بإلغاء الدمج

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - دمج المحكمة العامة بالمضة بمحكمة طريب..و"ترند" للمطالبات بإلغاء الدمج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:21 مساءً

الأفق نيوز - الأهالي طالبوا "العدل" ببقاء المحكمة كونها تخدم عددًا من المراكز والقرى المجاورة

أوصل نشطاء موقع التواصل "تويتر" المطالبة_بإلغاء_دمج_محكمة_المضة إلى ترند عال؛ وذلك بعد أن صدر قرار وزير العدل القاضي بدمج محاكم المراكز؛ إذ دمجت المحكمة العامة بالمضة في المحكمة العامة بطريب في منطقة عسير.

وقد طالب أهالي مركز المضة من خلال العديد من المقاطع بعدم الدمج، وفي مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنشؤوا وسمًا حول ذلك، وعنونوه بـ #المطالبة_بإلغاء_دمج_محكمة_المضة مطالبين وزارة العدل ببقاء المحكمة؛ كونها تخدم عددًا من المراكز والقرى المجاورة لها منذ سنوات طويلة، وأن محكمة المضة هي من أقدم المحاكم التي أُنشئت بالسعودية؛ إذ تم إنشاؤها في عام 1372هـ. متسائلين عن هذا التاريخ الذي لم يكن شافعًا لبقاء المحكمة بمقرها لخدمة الأهالي؛ وذلك لكبر مساحة محافظة طريب، التي تستوجب أن تبقى المحكمتان منفصلتَيْن؛ لتخدما جميع الأهالي بشتى أنحاء المحافظة مترامية الأطراف.

وناشد الكثير منهم المسؤولين النظر في وضع المحكمة، والعدول عن قرار الدمج الذي يكلفهم عناء الطرق، والكثير منهم من كبار السن أو الأرامل الذين يجدون صعوبة للذهاب إذا ما تم دمج المحكمة بمحكمة محافظة طريب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - دمج المحكمة العامة بالمضة بمحكمة طريب..و"ترند" للمطالبات بإلغاء الدمج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - دمج المحكمة العامة بالمضة بمحكمة طريب..و"ترند" للمطالبات بإلغاء الدمج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السعودية - الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف