أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - دراسة حديثة: هل تبحث عن النجاح وامتلاك الثروة.. فتش في حمضك النووي!

 

 

أخبار السعودية - دراسة حديثة: هل تبحث عن النجاح وامتلاك الثروة.. فتش في حمضك النووي!
أخبار السعودية - دراسة حديثة: هل تبحث عن النجاح وامتلاك الثروة.. فتش في حمضك النووي!

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - دراسة حديثة: هل تبحث عن النجاح وامتلاك الثروة.. فتش في حمضك النووي!
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 10 يوليو 2018 08:47 مساءً

الأفق نيوز - بإمكان النتائج الجينية للأم أن تتنبأ بإنجاز طفلها التعليمي

توصلت دراسة جديدة إلى أن الحراك الاجتماعي مكتوب جزئيا في جيناتنا، وهو ما يمكن أن يجعلنا أشخاصاً ناجحين أو ذوي دخل مرتفع.

وقد أجريت الدراسة التي نشرتها صحيفة الـ"ديلي ميل" على أكثر من 20 ألف شخص إلى أن أولئك الذين لديهم اختلافات جينية معينة كسبوا المزيد من المال، وحصلوا على وظائف أفضل وعلى مزيد من التعليم.

ولم يكن مفاجئًا للعلماء أنهم وجدوا أن الذين لديهم جينات من أجل التعليم، أو درجات عالية من الجينات الوراثية، كانوا أكاديميين أفضل، كما أن الجينات نفسها ساعدت في جعل شخص ما يرتقي بشكل واضح.


ورأت الدراسة وفقاً لما أورده موقع روسيا اليوم أن الذين يملكون درجات عالية من الجينات، كانوا أفضل من حيث التعليم والثروة مقارنة بوالديهم وأشقائهم، بغض النظر عن الطبقة الاجتماعية الأسرية للأطفال.

كما وجدت الدراسة أنه بإمكان النتائج الجينية للأم أن تتنبأ بإنجاز طفلها التعليمي، ما يوحي بأن جينات شخص ما يمكن أن تحسن من نجاح الجيل التالي من خلال تغيير سلوكه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - دراسة حديثة: هل تبحث عن النجاح وامتلاك الثروة.. فتش في حمضك النووي! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - دراسة حديثة: هل تبحث عن النجاح وامتلاك الثروة.. فتش في حمضك النووي!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - "الفقيه" يفتتح ورشة عمل عن التركيبة المحصولية للمملكة في جدة
التالى أخبار السعودية - بأمر الملك.. العفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية إعادة الأمل من العقوبات العسكرية والمسلكية الصادرة بحقهم