أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - ممثل تحالف قبائل اليمن لـ"سبق": لا رجعة عن دحر ميليشيا الحوثي الإرهابية وانتصار الشرعية

 

 

أخبار السعودية - ممثل تحالف قبائل اليمن لـ"سبق": لا رجعة عن دحر ميليشيا الحوثي الإرهابية وانتصار الشرعية
أخبار السعودية - ممثل تحالف قبائل اليمن لـ"سبق": لا رجعة عن دحر ميليشيا الحوثي الإرهابية وانتصار الشرعية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - ممثل تحالف قبائل اليمن لـ"سبق": لا رجعة عن دحر ميليشيا الحوثي الإرهابية وانتصار الشرعية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:14 مساءً

الأفق نيوز - "البخيتي" أشار إلى أن نهايتهم أصبحت قريبة مؤكداً أن هذه شهادة نجاح للتحالف العربي

أكد ممثل تحالف قبائل اليمن والمتحدث باسمها، صالح البخيتي، لـ"سبق"، أن العاصمة اليمينة صنعاء تشهد توتراً عسكرياً وتغيراً كبيراً في المشهد بعد مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، مشدداً على أنه لا رجعة عن دحر ميليشيا الحوثي الإرهابية وانتصار الشرعية. وأضاف بأن هذه الانتفاضة قامت نتيجة احتقان أبناء اليمن ضد ميليشيات الحوثي الإرهابية وما ارتكبته من انتهاكات لم يسبق لليمنيين أن عرفوها.

وتابع "البخيتي": بالنسبة لما هو متوقع فعله بعد مقتل الرئيس السابق علي عبد الله صالح فإن الأحداث القادمة بإذن الله ستتحدث عن تصعيد كبير جداً لصالح القوات الشرعية والتحالف العربي سواء بالطيران أو التحام الجيش الشعبي للمقاومة الشعبية مع المقاومة داخل صنعاء، ولا رجعة عن هذه الانتفاضة، وهذا المتوقع لأن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، أصدر أوامر صريحة لنائب القائد الأعلى الفريق علي محسن صالح بتحريك كل الوحدات المرابطة.

وأشار إلى أن ما يحصل من هذه الانتفاضة يدفعنا للتفاؤل بأن نهاية الحوثي أصبحت قريبة، وأن البلاد سوف تعود لشرعيتها، وأن المواجهات لن تطول أبداً، لأن العصا شُقت من المنتصف، وهذا نجاح للتحالف العربي، وكل من عمل على شق العصا.

وتابع: الحقيقة أن الرئيس السابق استجاب لهذه الدعوة وشق العصا مع الحوثي حيث كان قد أدرك خطة الحوثي لقتله منذ أسابيع وتحديداً من بعد 24 أغسطس، وبعد هذا التاريخ تم تجريد الرئيس السابق من بقية المعسكرات التي كانت بيده، وأصبحت تحت إشراف الحوثيين، ولم يبق معه سوى الحماية الخاصة بين 400 إلى 500 فرد يقاومون.

وأردف: وهناك رجال يقاومون محسوبون على المؤتمر الشعبي العام داخل صنعاء بالإضافة إلى مقاومة القبائل المحيطة لصنعاء ومطارها والشيخ جمعان الحارثي الذي لم يستسلم ويقاتل بشراسة رغم مقتل اثنين من أولاده وتدمير منزله؛ فالمقاومة قائمة ولا تراجع، ويجب أن يكون هناك تعزيز من قبل التحالف العربي خلال الساعات القادمة، حتى لا يتغير الوضع".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - ممثل تحالف قبائل اليمن لـ"سبق": لا رجعة عن دحر ميليشيا الحوثي الإرهابية وانتصار الشرعية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - ممثل تحالف قبائل اليمن لـ"سبق": لا رجعة عن دحر ميليشيا الحوثي الإرهابية وانتصار الشرعية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - المغرب يحبط 55 ألف محاولة للهجرة غير الشرعية عبر أراضيها في 2017
التالى أخبار السعودية - مدير شرطة منطقة «الجوف» يطّلع على برنامج (أمن)