أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - «التخصصات الصحية»: خريطة للاستفادة من الكوادر الوطنية

 

 

أخبار السعودية - «التخصصات الصحية»: خريطة للاستفادة من الكوادر الوطنية
أخبار السعودية - «التخصصات الصحية»: خريطة للاستفادة من الكوادر الوطنية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - «التخصصات الصحية»: خريطة للاستفادة من الكوادر الوطنية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 02:13 صباحاً

الأفق نيوز - «عكاظ» (الرياض)

عقدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية أمس الأول في مقرها بمدينة الرياض، الاجتماع الأولي للجنة الوزارية، لمتابعة تنفيذ توصيات مؤتمر واقع القوى العاملة الصحية السعودية، خلال السنوات الـ10 القادمة، الذي نظمته في وقت سابق الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في مدينة الرياض، برعاية وزراء الصحة، والاقتصاد والتخطيط، والعمل، والتعليم، والخدمة المدنية.

وناقش الاجتماع توصيات المؤتمر وأهميتها للقطاع الصحي، وخريطة الطريق نحو الاستفادة من الكوادر الصحية الوطنية، ورفع كفاءة مخرجات الكليات والجامعات الصحية، ومواءمة مخرجات برامج البكالوريوس مع احتياجات سوق العمل خلال السنوات الـ10 القادمة، وتوفير فرص وظيفية للطلبة المتوقع تخرجهم خلالها في مرحلة البكالوريوس.

واستعرضت اللجنة في الاجتماع ما قامت به إدارة المشاريع في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية المكلفة من قبل الوزراء بإدارة مشروع الخطة الأولية لتنفيذ توصيات تقرير المؤتمر.

واعتمدت اللجنة تحديد ملكية المبادرات من قبل الجهات المعنية وذات الاختصاص.

وقررت أن تقوم كل جهة معنية بتحديد منسق لها للتواصل مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للعمل على توصيات المؤتمر ومتابعة سير تنفيذها.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - «التخصصات الصحية»: خريطة للاستفادة من الكوادر الوطنية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - «التخصصات الصحية»: خريطة للاستفادة من الكوادر الوطنية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - "مودريتش" و"راكيتيتش" و"مانزوكيتش".. لماذا تنتهي أسماء لاعبي كرواتيا بـ"إيتش"؟
التالى أخبار السعودية - الحصيني يتوقّع انخفاضاً في درجات الحرارة: لاحظوا المكيّف في هذه الأيام