أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - "الفيصل" يكرّم كاشفي جريمة طفل خميس حرب بالقنفذة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - "الفيصل" يكرّم كاشفي جريمة طفل خميس حرب بالقنفذة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 16 يوليو 2018 02:49 مساءً

الأفق نيوز - أشاد بسرعة تفاعلهم مع القضايا الأمنية وتوقيف المتورطين

كرّم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل في مقر الإمارة بجدة، عددًا من رجال شرطة محافظة القنفذة تقديراً لكشفهم خيوط جريمة قتل طفل يبلغ من العمر ١٢ عاماً في مركز خميس حرب بالقنفذة وتوصلهم إلى الجاني.

وخلال استقباله لرجال الأمن المكرمين يتقدمهم مدير شرطة المنطقة اللواء عبداللطيف الشثري، ومدير شرطة محافظة القنفذة العقيد علي الصالحي، ثمّن "الفيصل" دورهم الكبير في حفظ الأمن، مشيداً بسرعة تفاعلهم مع القضايا الأمنية وإلقاء القبض على المتسببين فيها.

وقال "الفيصل": ما قمتم به واجب ديني ووطني يفخر به الجميع ويساهم في تحقيق الأمن في ظل ما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان من إمكانات ، وبمتابعة وتوجيه وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف.

من جهتهم، عبّر رجال الأمن المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة مكة المكرمة، مؤكدين أن تكريمه سيكون دافعًا لهم لبذل المزيد من الجهود.

يشار إلى أن تفاصيل الحادثة تعود إلى أواخر شهر رمضان الماضي حيث تم العثور على جثة طفل أمام أحد مساجد خميس حرب بالقنفذة وقامت الجهات الأمنية بالتعاون مع النيابة العامة بالبحث والتحري مما أسفر عن الاستدلال على القاتلة وتبين أنها إحدى قريبات الطفل المغدور به والتي أحيلت إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات وإجراءات القضية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "الفيصل" يكرّم كاشفي جريمة طفل خميس حرب بالقنفذة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "الفيصل" يكرّم كاشفي جريمة طفل خميس حرب بالقنفذة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - "منسا الليث" خارج التغطية منذ 6 أيام.. وشكاوى الأهالي بلا مجيب
التالى أخبار السعودية - مصرع طفل اختناقًا من جراء حريق وقع بمنزل شعبي بـ"مطيرفي الأحساء"