أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - أبناء حاتم الطائي للشركة: كرمكم أثقل كاهلنا.. كفى!

 

 

أخبار السعودية - أبناء حاتم الطائي للشركة: كرمكم أثقل كاهلنا.. كفى!
أخبار السعودية - أبناء حاتم الطائي للشركة: كرمكم أثقل كاهلنا.. كفى!

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - أبناء حاتم الطائي للشركة: كرمكم أثقل كاهلنا.. كفى!
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 يوليو 2018 01:52 صباحاً

الأفق نيوز - بشير الزويمل (حائل)

لم يستثن ارتفاع فاتورة الكهرباء منطقة دون غيرها، إذ اجتاحت معظم المدن السعودية، في وقت اعتبر عدد من أهالي حائل، المعروفين بأنهم «أبناء حاتم الطائي الشهير بالكرم»، الفاتورة بأنها غير مبررة، مؤكدين أنه يبدو أن الشركة ضاعفت كرمهم في قيمة الفاتورة، في هذا الشهر، لكنه يكفي إلى هذا الحد، وعليهم دراسة إعادة النظر في الشرائح التي أرهقت كاهلهم.

وقدر ابن حائل ممدوح المشعان نسبة زيادة الفاتورة بنحو 120% عن الشهر الماضي، إذ بلغت حاليا 2213 ريالا، وقال «أرقام مبالغ فيها وارتفاعها غير مبرر».

واستدل حمد الشبرمي، بغيابه عن المنزل الشهر الماضي، ليؤكد ارتفاع الفاتورة، وقال «كنت مسافرا خارج المدينة، وفاتورتي السابقة كانت 277 ريالا، والآن تأتيني بـ 352 ريالا، أعتقد أن القراءة غير دقيقة، ورغم أنني رفعت شكوى عن طريق الموقع، إلا أنه لم يصلني الرد».

وأكد شريدة الصقري أن مبالغ الفواتير في هذا الشهر، باهظة جداً، ووصلت لمعدل لا يستطيع المواطن التعايش معها، وقال «الارتفاع في الفواتير بلغ نسبا عالية جداً وصلت إلى 200٪ بالنسبة لي بينما هناك أصدقاء لي فاقت فواتيرهم 400٪ عن الأشهر الماضية:، لافتا إلى أن الفواتير ارهقتنا كثيراً فأصبحنا لا نستطيع سدادها فنظام الشرائح التي أحدثتها شركة الكهرباء غير واضحة للمواطن وتُحتسب أسعار مبالغ فيها وغير مقنعة مقارنة باستهلاك المواطن، مطالبا الشركة بإعادة دراسة الشرائح وتعرفتها لتتلاءم مع استهلاك المواطن».


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - أبناء حاتم الطائي للشركة: كرمكم أثقل كاهلنا.. كفى! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - أبناء حاتم الطائي للشركة: كرمكم أثقل كاهلنا.. كفى!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - التحالف: اعتراض صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران بإتجاه السعودية
التالى أخبار السعودية - غرق قارب يقل 160 مهاجراً قرابة السواحل القبرصية.. 16 جثة حتى الآن