أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - مغردون: ضد السياحة الداخلية!

 

 

أخبار السعودية - مغردون: ضد السياحة الداخلية!
أخبار السعودية - مغردون: ضد السياحة الداخلية!

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - مغردون: ضد السياحة الداخلية!
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 يوليو 2018 01:52 صباحاً

الأفق نيوز - بشير الزويمل (حائل) bsheerAlzwaiml

تواصلت ردود الأفعال الغاضبة على فواتير الكهرباء، إذ صب مغردون جام غضبهم عليها، مستغربين وصولها إلى مبالغ كبيرة رغم قلة الاستهلاك حسب قولهم. وفيما تعدى عدد المشاركين في «هاشتاق» بعنوان فاتورة الكهرباء أكثر من نصف مليون مغرد، اشتملت التغريدات على الكثير من الانتقادات.

إذ ألمح المغرد وائل القاسم إلى أن شركة الكهرباء تحارب السياحة الداخلية، وقال: «درجة الحرارة ظهرا في هذا الصيف تقارب الـ 50 في مدن كثيرة، فكيف نطالب الناس بالبقاء في الوطن والسياحة الداخلية، وهم سيدفعون على الفواتير والخدمات ما يقارب تكلفة ومصاريف السفر لدول باردة رخيصة؟!».

وقال الدكتور محمد السلطان في تغريدة: «هل يعقل بيت فارغ من أهله، ‏ما يشتغل إلا الثلاجة فقط وتجي فاتورة 250 ريالا، يبدو أن فاتورة مسجد الحارة عليه». وقال هاني المهنا: ‏«مسافر، وجاتني فاتورة 470.70 ريال، كيف كذا ؟؟


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - مغردون: ضد السياحة الداخلية! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - مغردون: ضد السياحة الداخلية!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - ماليزيا تنوه بقيادة المملكة ومكانتها
التالى أخبار السعودية - السفير السعودي في الأردن يكرم سعودية حاصلة على «الامتياز»