أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - «هيئة الكهرباء» تبرئ الفواتير: «تحققنا قبل وبعد».. سليمة!

 

 

أخبار السعودية - «هيئة الكهرباء» تبرئ الفواتير: «تحققنا قبل وبعد».. سليمة!
أخبار السعودية - «هيئة الكهرباء» تبرئ الفواتير: «تحققنا قبل وبعد».. سليمة!

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - «هيئة الكهرباء» تبرئ الفواتير: «تحققنا قبل وبعد».. سليمة!
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 يوليو 2018 01:52 صباحاً

الأفق نيوز - «عكاظ» (جدة)

برأت هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، نظام الفوترة في الشركة السعودية للكهرباء، من أي خلل، في أعقاب الشكاوى والاعتراضات المقدمة من بعض المستفيدين، على ارتفاع تكلفة الفواتير لشهر يونيو، مؤكدة سلامة الفوترة وذلك بعد التحقق منه قبل وبعد تدشين التعريفة الجديدة.

وأوضحت أن من أولوياتها المراقبة الدورية على المرخص لهم (ومنها شركة الكهرباء السعودية) والتأكد من حفظ حقوق المشتركين، لافتة إلى أن تعريفة الكهرباء شهدت تغييراً في بعض شرائح عدد من قطاعات الاستهلاك، بما فيها القطاع السكني منذ 1-1- 2018.

وأعلنت الهيئة ترحيبها بأي اعتراضات من قبل المستهلكين، وذلك بالتقديم على الشركة السعودية للكهرباء عبر قنوات الاتصال المختلفة؛ وهي الموقع الإلكتروني (se.com.sa) أو عبر مركز الاتصال (920001100)، بالإضافة لحساب الشركة على تويتر (@alkahrabacare)، وفِي حال عدم الوصول إلى نتيجة مرضية لمقدم الاعتراض، يمكنه التقدم ببلاغ لهيئة تنظيم الكهرباء على الرابط (ecra.gov.sa)، مرفقاً برقم الاعتراض الذي قُدم للشركة، وستتم مراجعته وإفادة المستفيد بأقصى سرعة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - «هيئة الكهرباء» تبرئ الفواتير: «تحققنا قبل وبعد».. سليمة! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - «هيئة الكهرباء» تبرئ الفواتير: «تحققنا قبل وبعد».. سليمة!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - شعراء العرضة ينعون "علي نامش" ونشطاء يتداولون أشعاره
التالى أخبار السعودية - أمطار أبها تخلف عدداً من الحوادث المرورية و6 إصابات وانحراف شاحنتين