أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - «حماية المستهلك».. صامتة

 

 

أخبار السعودية - «حماية المستهلك».. صامتة
أخبار السعودية - «حماية المستهلك».. صامتة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - «حماية المستهلك».. صامتة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 يوليو 2018 02:17 صباحاً

الأفق نيوز - حازم المطيري (الرياض)

آثرت جمعية حماية المستهلك الصمت، وهي ترى ردود أفعال المواطنين تجاه شركة الكهرباء في مواقع التواصل الإلكتروني، مع أن دورها المنصوص في موقعها الرسمي يكمن نصاً، في تلقي شكاوى المستهلك، المتعلقة «بالاحتيال والغش والتدليس والتلاعب في السلع أو الخدمات والمغالاة في أسعارهما، والتضليل عن طريق الإعلانات في الصحف وغيرها، ورفع ذلك إلى الجهات المختصة، ومتابعتها، ومساندة جهود الجهات الحكومية المعنية بحماية المستهلك، وإبلاغ تلك الجهات بكل ما يمس حقوق المستهلك ومصالحه، وتوعية المستهلك بطرق ترشيد الاستهلاك وتقديم المعلومات والاستشارات الضرورية له.

ولم تحرّك الجمعية ساكناً، واكتفت بتغريدة صدرت عنها في تاريخ 05/‏28 الماضي، تطالب فيه المشتركين، «من لديه اعتراض على فاتورة الكهرباء التقدم عبر وسائل شركة الكهرباء» فقط.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - «حماية المستهلك».. صامتة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - «حماية المستهلك».. صامتة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - موجهاً حديثه لـ"الحمدين".. "الذايدي": الآن تفضحكم الصحف والوكالات الأجنبية
التالى أخبار السعودية - نائب وزير البيئة يقف على الخطة التشغيلية والاستعدادية لموسم الحج