أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - انطلاق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه غدًا

 

 

أخبار السعودية - انطلاق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه غدًا
أخبار السعودية - انطلاق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه غدًا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - انطلاق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه غدًا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:05 مساءً

الأفق نيوز - في 11 مركزًا تجاريًا برعاية أمير الرياض بالنيابة

يرعى الأمير محمد بن عبدالرحمن أمير منطقة الرياض بالنيابة مساء غدٍ الأربعاء انطلاق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، بمركز غرناطة التجاري.

ونوّه رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرياض عجلان بن عبدالعزيز العجلان باهتمام الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض ونائبه بالمهرجان، الذي طالما حظي برعايتهما ومتابعتهما، مشيدًا بتكامل الجهات المعنية بالمنطقة، ذات العلاقة بالتنسيق القائم فيما بينها، لدعم فعاليات وبرامج المهرجان وإنجاحها.

ورحب العجلان برعاية الأمير محمد بن عبدالرحمن لفعاليات المهرجان، مؤكدًا أن هذه الرعاية دليل لما يوليه من اهتمام بالمهرجان، بوصفه تظاهرة سنوية تُقام في العاصمة، وتُسهم بدرجة فاعلة في تنشيط قطاع التسوق والترفيه فيها طوال فترة الصيف.

وأشار إلى مواكبة فعاليات المهرجان لتوجهات (رؤية المملكة 2030) الهادفة لإحداث نهضة اقتصادية وتنموية شاملة، ما يجعل الرياض مدينة جاذبة للاستثمارات والأعمال في المنطقة، لافتًا الانتباه إلى المشروعات الكبرى في مجال التسوق والترفيه التي تشهدها الرياض، مؤكدًا أنها ستعزز من مكانة عاصمتنا الحبيبة كوجهة تسوق إقليمية.


وأشاد العجلان بجهود ومشاركة العديد من الجهات في القطاعين العام والخاص لدعم المهرجان والمساهمة في تحقيق الأهداف المنشودة للمهرجان، سواء على مستوى الفعاليات التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع، أو على صعيد تنشيط الحراك الاقتصادي بالعاصمة.

ومن جانب آخر، لفت عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة السياحة والترفيه بالغرفة ماجد الحكير الانتباه إلى التطور الذي تشهده فعاليات المهرجان هذا العام، من حيث التنظيم والمشاركة، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للزوار، مبينًا أن نسخة المهرجان هذا العام ستشمل العديد من الأنشطة والبرامج المزمع تنفيذها في (11) مركزًا تجاريًا وترفيهيًا، على أن تستهدف كل الفئات من زوار المهرجان.

وأكد الحكير أن المهرجان الذي تنظمه الغرفة بشراكة مع Laxuary KSA أصبح يشكل ظاهرة اقتصادية تعكس مكانة الرياض على الخريطة التسويقية والتجارية والترفيهية إقليميًا، موضحًا أن المهرجان سيشكل منطلقًا للترويج للسياحة الداخلية، حيث أصبح جاذبًا للكثير من الزوار من داخل وخارج المملكة، مشيرًا إلى اشتمال نسخة هذا العام على العديد من البرامج التسويقية والترفيهية، التي تتخللها مسابقات وفقرات منوعة بالإضافة إلى التخفيضات التجارية المقدمة، من الفنادق والأسواق والمراكز التجارية والمطاعم المشاركة، في المهرجان إضافة إلى مشاركة عددٍ من الفرق العالمية التي ستقوم بتقديم عروض متنوعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - انطلاق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه غدًا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - انطلاق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه غدًا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السعودية - مصرع طفل اختناقًا من جراء حريق وقع بمنزل شعبي بـ"مطيرفي الأحساء"