أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - "الفيصل" يثمن دور الجمارك  في منع  دخول الممنوعات  للمملكة

 

 

أخبار السعودية - "الفيصل" يثمن دور الجمارك  في منع  دخول الممنوعات  للمملكة
أخبار السعودية - "الفيصل" يثمن دور الجمارك  في منع  دخول الممنوعات  للمملكة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - "الفيصل" يثمن دور الجمارك  في منع  دخول الممنوعات  للمملكة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:42 مساءً

الأفق نيوز - قال إن السعودية تسخر إمكاناتها كافة لخدمة ضيوف الرحمن

قال مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، إن المملكة العربية السعودية، تسخر إمكاناتها المادية والبشرية، كافة؛ لخدمة ضيوف الرحمن، منذ قدومهم للأراضي المقدسة، وحتى عودتهم لأوطانهم سالمين غانمين، بإذن الله.

وثمّن الأمير خالد الفيصل، لدى استقباله في مقر الإمارة بجدة، محافظ الهيئة العامة للجمارك، أحمد الحقباني، يرافقه عددٌ من المسؤولين في الهيئة الجهود التي تبذلها الجمارك في ضبط الممنوعات ومنع دخولها لأراضي المملكة.

كما هنأ أمير منطقة مكة المكرمة؛ الهيئة العامة للجمارك، على ما وصلت إليه من نقلات نوعية في أداء أعمالها وفق أحدث التقنيات.

ولفت إلى ضرورة مواكبة التطور والتحسين الدائم لآليات العمل في هذا المرفق الهام.

واستعرض أمير المنطقة، نتائج خطة الجمارك خلال موسم العمرة، كما اطلع على خطتها في المنافذ البرية والجوية والبحرية والتي أعدت لموسم حج العام الحالي، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، بما يحقق الراحة لضيوف الرحمن وسلامتهم وإنهاء إجراءاتهم في وقت وجيز مستخدمة في ذلك تقنيات حديثة وكوادر بشرية مؤهلة لتحقيق السرعة والدقة في إنهاء الإجراءات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "الفيصل" يثمن دور الجمارك  في منع  دخول الممنوعات  للمملكة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "الفيصل" يثمن دور الجمارك  في منع  دخول الممنوعات  للمملكة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السعودية - مصرع طفل اختناقًا من جراء حريق وقع بمنزل شعبي بـ"مطيرفي الأحساء"