أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - شركة «Ital design» تعدل سيارات نيسان

 

 

أخبار السيارات - شركة «Ital design» تعدل سيارات نيسان
أخبار السيارات - شركة «Ital design» تعدل سيارات نيسان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - شركة «Ital design» تعدل سيارات نيسان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 03:32 صباحاً

الأفق نيوز - طرحت شركة Ital design، في مهرجان Goodwood للسرعة سيارة نيسان GT-R 50، وهي نسخة معدلة من طراز GT-R الشهير.

وأصبحت تجمع بين القوة والحرفية الإيطالية، مع محطة طاقة خاصة تولد قوة إضافية قدرها 120 حصانا أكثر من المحرك الأساسي، بالإضافة لتحسينات على هيكل السيارة ومجموعة الحركة.

ويتميز الشكل الخارجي بطلاء رصاصي مع لمسات ذهبية، وتأتي المقدمة بشبك تهوية ضخم مع إطار ذهبي، ومصابيح LED ممدودة، وفتحات تهوية بارزة من طراز "سيف الساموراي" خلف العجلات الأمامية، كما أصبح غطاء المحرك بارز ليعطي طابع رياضي للواجهة الأمامية.

كما تتميز بجناح خلفي كبير قابل للتعديل، مع نفس الأضواء الدائرية الأيقونية لكن بتصميم مطور وعصري، وحصلت المقصورة الداخلية على لمسات كثيرة من ألياف الكربون، خصوصًا في الكونسول الوسطي، ولوحة العدادات وبطانات الأبواب، والمقاعد مفروشة بالجلد الأسود الإيطالي وجلد ألكانتارا، مع لمسات ذهبية في جميع أنحاء المقصورة.

تعتمد GT-R50 على نفس محرك الـ V6 سعة 3.8 لترات الذي يتم تجميعه يدويًا، لكن شركة نيسمو قامت بإجراء بعض التعديلات على المحرك، ونتيجةً لذلك أصبح يولد 720 حصان مع عزم دوران 780 نيوتن-متر، وللتحكم بهذه القوة المرعبة، تم تزويد السيارة بنظام تعليق Bilstein DampTronic المعدل، ونظام مكابح Brembo المطوّر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - شركة «Ital design» تعدل سيارات نيسان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - شركة «Ital design» تعدل سيارات نيسان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السيارات - سيارات فورمولا 1 غزت الشوارع.. منها فيراري وفالكيري
التالى أخبار السيارات - قطار يدهس قائد دراجة بخارية دخل في سباق معه (فيديو)