أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السيارات - رغم قدراتها.. هذه السيارات لا يلتفت إليه أحد

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - رغم قدراتها.. هذه السيارات لا يلتفت إليه أحد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:08 مساءً

الأفق نيوز - على مدار تاريخ طويل في صناعة السيارات، عرفت العديد من الإصدارات طريقها إلى الجمهور عن طريق ما تتمتع به من إمكانات خارقة، جعلتها تتربع على عرش القدرات الفنية للسيارات في زمانها.

وعلى الرغم من ذلك، فإن هناك العديد من الإصدارات التي صنعتها الشركات العالمية العملاقة كسرت تلك القاعدة، وفشلت في الحصول على الاهتمام الجماهيري رغم إمكاناتها العملاقة، ووفقًا لتقديرات "توب سبيد" هذه الإصدارات خير مثال..

فولكس فايتون

على الرغم من كونها استخدمت نفس المنصة "الشاسيه" الخاص بسيارة "بنتلي كونتنينتال" الرياضية الفاخرة، إلا أنها عانت فترات اضطراب واضح على مستوى السمعة، لم تمنحها قدرات الانتشار السريع.

مازدا MX-5

تتمتع السيارة بإمكانات واسعة كواحدة من الإصدارات الفاخرة للشركة اليابانية، إلا أنها سرعان ما انخفض بريقها في الجيل الثاني من السيارة الشهيرة.

فيراري كاليفورنيا

شاهد أيضا

واحدة من أقوى السيارات التي أنتجتها "فيراري"، حيث تتمتع بمحرك 4300 CC قادر على الوصول إلى سرعة 100 كم/ ساعة في زمن لا يتجاوز 4 ثوان، إلا أن ذلك لم يشفع لها من أجل تحقيق معدلات جيدة من الانتشار.

جاجوار F-Type

على الرغم من تمسك الشركة البريطانية بإنتاجها حتى الآن، إلا أن هناك اعترافًا ضمنيًا بعدم استطاعتها منافسة العديد من الإصدارات العالمية الأخرى، أو حتى تلك التي تنتجها "جاجوار" خلال الفترة الماضية.

شيفروليه SS

تتمتع بمحرك 6200 CC قادر على ضخ أكثر من 400 حصان، إلا أن كل تلك الإمكانات الفنية العملاقة لم تكن كافية لتحقيقها معدلات انتشار واسعة، وذلك وفق لتقديرات "توب سبد".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - رغم قدراتها.. هذه السيارات لا يلتفت إليه أحد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - رغم قدراتها.. هذه السيارات لا يلتفت إليه أحد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السيارات - بالصور … أسعار هيونداي سوناتا 2018 الجديدة بفئاتها الثلاثة
التالى أخبار السيارات - «نيسان» تطرح سيارة كهربائية جديدة بدفع رباعي