أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السيارات - تسريب صور «ميتسوبيشي ديليكا 2018» قبل الإعلان عنها في أكتوبر

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - تسريب صور «ميتسوبيشي ديليكا 2018» قبل الإعلان عنها في أكتوبر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:15 مساءً

الأفق نيوز - تسعى شركة ميتسوبيشي لإطلاق جيل جديد كليا من نوع "الكروس أوفر ديليكا" بمعرض طوكيو للسيارات 2017 والذي ستجري أحداثه في اليابان شهر أكتوبرمن العام الجاري، حيث تم تسريب ثلاثة صور لتلك السيارة الجديدة في جيلها الجديد.

صممت ديليكا على منصة ميتسوبيشي أوتلاندر الحالية وتأتي مزودة بنظام دفع رباعي للعجلات، ومن التصميم تظهر شبيهة كثيرا بطراز "إكسباندر" وتعتمد على تصميم خاص بالطرقات الأكثر وعورة.

4de3a08e21.jpg

بينما تظهر بالأمام لوحة التدعيم البارزة ومجموعة من أضواء الضباب الدائرية الشكل والكبيرة ويظهر أيضا ارتفاع هذه المركبة عن سطح الأرض، وخط سقف الذي يعطي السيارة شكلاً مستطيلا مع النافذة الخلفية العمودية، حيث تأتي السيارة بمقصورة مؤلفة من ثلاث صفوف للمقاعد.

ويأتى محرك ميتسوبيشي ديليكا 2018 سيكون بسعة 2.2 ليتر يعمل على التوربو ديزل بقوة 170 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران.

7391bfe0a5.jpg

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - تسريب صور «ميتسوبيشي ديليكا 2018» قبل الإعلان عنها في أكتوبر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - تسريب صور «ميتسوبيشي ديليكا 2018» قبل الإعلان عنها في أكتوبر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السيارات - 41 سيارة تشارك بفعاليات معرض فرانكفورت الدولي.. 19 سبتمبر
التالى أخبار السيارات - بالصور| سيارات "بي إم دبليو" المشاركة في معرض فرانكفورت 2017