أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السيارات - Bmw تشارك بسيارة مستوحاة من السفن البحرية

 

 

أخبار السيارات - Bmw تشارك بسيارة مستوحاة من السفن البحرية
أخبار السيارات - Bmw تشارك بسيارة مستوحاة من السفن البحرية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - Bmw تشارك بسيارة مستوحاة من السفن البحرية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:17 مساءً

الأفق نيوز - انتهت bmw الألمانية للسيارات من إنتاج سيارتها والتي تأتى ضمن خططها للاحتفال بمرور 25 عامًا على انطلاق منتجات BMW Individual.

وتعاونت الشركة الألمانية مع صانع السفن الفنلندي نوتور سوان لبناء السيارة التخصيصية M760Li xDrive V12 Excellence وحصلت أقراص المكابح على لون تصميم الخارجية مع شعار Swan صانع السفن، كما حصل خلف السيارة على العلامة التجارية للشركة الفنلندية التي تضعه على اليخوت.

أما المقصورة حظت بألواح خشب الصاج الفاخر بمفاصل مبطّنة بطبقات مطاطية للسماح للخشب بالتمدد والتقلص حسب التغيرات بدرجات الحرارة وهو شيء متعارف استخدامه في اليخوت، وبالنسبة للفرش أضافت BMW للسيارة جلد ألكانتارا ناصع البياض.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - Bmw تشارك بسيارة مستوحاة من السفن البحرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - Bmw تشارك بسيارة مستوحاة من السفن البحرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السيارات - مسؤولو سباق فرنسا للسيارات يخططون لتخفيف الازدحام
التالى أخبار السيارات - كاديلاك تزود سياراتها الرياضية بأنظمة حديثة