أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار سيارات - هيونداي تطلق رسمياً طراز جديد أوائل العام المقبل بتقنيات خلايا الوقود

 

 

أخبار سيارات - هيونداي تطلق رسمياً طراز جديد أوائل العام المقبل بتقنيات خلايا الوقود
أخبار سيارات - هيونداي تطلق رسمياً طراز جديد أوائل العام المقبل بتقنيات خلايا الوقود

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سيارات - هيونداي تطلق رسمياً طراز جديد أوائل العام المقبل بتقنيات خلايا الوقود
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:19 مساءً

الأفق نيوز - هيونداي تطلق رسمياً طراز جديد أوائل العام المقبل بتقنيات خلايا الوقود

03:08 م الخميس 07 سبتمبر 2017

كتب - محمد حسين:

أعلنت شركة هيونداي، رسمياً عن موعد طرح الجيل الثاني من سيارتها الجديد العاملة بخلايا الوقود الهيدروجينية أوائل العام المقبل.

ويجسد الطراز النموذجي الأولي، الذي أصبح شبه جاهز للإنتاج، التزام هيونداي تجاه حقبة جديدة من المركبات المتقدمة الرفيقة بالبيئة. وتنطوي المركبة الجديدة على قدرات مثيرة للإعجاب وتصميم ذو طابع مستقبلي.

ويعد هذا النموذج هو ثاني طراز عامل بالهيدروجين من الإنتاج التجاري، ويستخدم تقنيات الجيل الرابع لخلايا الوقود الهيدروجينية من هيونداي، وهو يشكّل بقدراته وتقنياته، تقدّماً مهماً في برامج هيونداي العالمية للبحث والتطوير والتقييم العملي، التي استُعين في تصميمها بخبرة فنية واسعة تم إتقانها عبر أول إنتاج تجاري في العالم لمركبة عاملة بخلايا الوقود في العام 2013.

وتم تطوير الطراز الجديد استناداً على أربع ركائز رئيسية تتمثل في كفاءة نظام خلايا الوقود، والأداء (الحد الأقصى للخرج)، والمتانة، وكثافة التخزين لخزان الوقود.

وشهدت كفاءة السيارة تحسيناً كبيراً مقارنة مع الطراز السابق "توسان فيول سل"، من خلال تعزيز أداء خلايا الوقود، وخفض استهلاك الهيدروجين، وتحسين المكونات الرئيسية.

قال لي كي-سانج، نائب رئيس مركز التقنيات البيئية في مجموعة هيونداي، إن طراز الجيل التالي من المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات العاملة بخلايا الوقود هو "التجسيد الأمثل لسيارة المستقبل الرفيقة بالبيئة، وذلك في ضوء ما يمتاز به من كفاءة استثنائية وتصميم هادئ وأداء غير منقوص".

وأضاف سانج: "سوف تأخذ شركة هيونداي موتور بزمام الريادة في تطوير سيارات الطاقة النظيفة التي ستساهم في نهاية المطاف بإكمال بناء مجتمع يكاد يخلو من الانبعاثات".

وتلتزم هيونداي باتباع نهج متعدد الجوانب في برنامجها الخاص بالمركبات البيئية، تعمل خلاله على تطوير تشكيلة مركبات مستقبلية تشتمل على مجموعة متنوعة من خيارات توليد الطاقة، بينها الكهربائية والهجينة وخلايا الوقود، لتتناسب مع تنوّع أنماط حياة المستهلكين.

وتهدف الشركة أيضاً إلى تقديم تشكيلة تتراوح بين المركبات الكهربائية الصغيرة والطرز الكبيرة الفاخرة من علامة جينيسيس، وذلك استمراراً في التقدّم بريادتها في سوق السيارات الكهربائية انطلاقاً من الطراز الحالي أيونك.

وكانت هيونداي شرعت أول مرة في إجراء الدراسات والبحوث على تقنيات خلايا الوقود في العام 1998، لتصبح أول صانعة سيارات تطرح مجموعة مركبات تعمل بوقود الهيدروجين للإنتاج التجاري، وتباع مركباتها هذه منذ العام 2013 في 18 دولة حول العالم.

ومن المقرر أن تكشف هيونداي الستار عن المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات العاملة بوقود الهيدروجين أوائل العام القادم في كوريا، فيما سيُعلن عن اسمها الرسمي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018 يناير المقبل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سيارات - هيونداي تطلق رسمياً طراز جديد أوائل العام المقبل بتقنيات خلايا الوقود ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سيارات - هيونداي تطلق رسمياً طراز جديد أوائل العام المقبل بتقنيات خلايا الوقود" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار سيارات - هكذا واجه هاميلتون صيحات الاستهجان في أفضل لحظاته بـ"فورمولا-1" هذا الموسم
التالى أخبار سيارات - بي.إم.دبليو" تعتزم طرح 25 سيارة كهربائية بحلول 2025