أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار سيارات - حبس مدير فولكس فاجن في أمريكا 7 سنوات بسبب "فضيحة العوادم"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سيارات - حبس مدير فولكس فاجن في أمريكا 7 سنوات بسبب "فضيحة العوادم"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 7 ديسمبر 2017 11:11 صباحاً

الأفق نيوز - حبس مدير فولكس فاجن في أمريكا 7 سنوات بسبب "فضيحة العوادم"

10:55 ص الخميس 07 ديسمبر 2017

نيويورك - (د ب أ):

أصدرت محكمة بمدينة ديترويت في ولاية ميشيجان الأمريكية، الأربعاء حكما على مدير في عملاق السيارات الألمانية "فولكس فاجن" بالسجن 7 سنوات بعد إدانته بتهم جنائية فيما يتعلق بفضيحة اختبارات العوادم لمحركات الديزل من فولكس فاجن.

يذكر أن الألماني أوليفر شميت، الذي ألقى مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي القبض عليه في ولاية ميامي في كانون ثان/يناير الماضي، قد اعترف في أغسطس بالتآمر للاحتيال على الولايات المتحدة والتآمر للاحتيال الإلكتروني، إضافة إلى انتهاك "قانون الهواء النظيف".

وكان شميت (48 عاما) يشغل منصبا مرموقا في فولكس فاجن بالولايات المتحدة في الفترة من شباط/فبراير 2012 إلى ىذار/مارس 2015 .

وتتعلق محاكمة شميت بفضيحة التلاعب في اختبارات العوادم عبر تزويد محركات الديزل من إنتاج فولكس فاجن ببرامج كمبيوتر لإظهار نتائج غير صحيحة وقت الاختبارات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سيارات - حبس مدير فولكس فاجن في أمريكا 7 سنوات بسبب "فضيحة العوادم" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سيارات - حبس مدير فولكس فاجن في أمريكا 7 سنوات بسبب "فضيحة العوادم"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار سيارات - علماء ينجحون في تشغيل السيارات بـ"البيرة".. ويؤكدون: ستتاح في 2022
التالى أخبار السيارات - في 2022.. تشغيل مركبات بوقود متجدد مصنوع من «البيرة»!