أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - فيات كرايسلر تتعاون مع «وايمو» لطرح سيارات ذاتية القيادة

 

 

أخبار السيارات - فيات كرايسلر تتعاون مع «وايمو» لطرح سيارات ذاتية القيادة
أخبار السيارات - فيات كرايسلر تتعاون مع «وايمو» لطرح سيارات ذاتية القيادة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - فيات كرايسلر تتعاون مع «وايمو» لطرح سيارات ذاتية القيادة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:41 مساءً

الأفق نيوز - أجرت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA الأمريكية، اتفاقية تعاون مع شركة وايمو Waymo، لتوسعة إنتاج السيارات وتصل إلى إنتاج 62 ألف سيارة ميني، ومن المتوقع أن يبدأ تسليم الموديلات في أواخر عام 2018.

كما أعلنت FCA الأمريكية ووايمو أنهما بصدد بدء مباحثات حول استخدام تقنية القيادة الذاتية لوايمو - يحتمل أن تكون من خلال ترخيص - في سيارة من إنتاج FCA متاحة لعملاء التجزئة.

ويهدف التعاون إلى دمج نظام وايمو للقيادة الذاتية بالكامل في سيارة الهجين ميني فان كرايسلر باسيفيكا، والاستفادة من نقاط القوة والموارد لدى كل شركة، وذلك لدعم توسع وايمو وإدخال تقنية القيادة الذاتية في سيارة الهجين ميني فان كرايسلر باسيفيكا.

وتعد سيارات الهجين ميني فان كرايسلر باسيفيكا ذاتية القيادة واحدة من أكثر السيارات تطورًا على الطريق اليوم، وهي مجهزة بنظام القيادة الذاتي من وايمو، بما في ذلك مجموعة من الأجهزة والبرامج القوية التي تم إتقانها من خلال اختبارات على الطرق بلغت أطوالها أكثر من ستة ملايين ميل. وحتى اليوم، قامت شركة FCA بتسليم 600 سيارة هجين ميني فان كرايسلر باسيفيكا إلى شركة وايمو.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - فيات كرايسلر تتعاون مع «وايمو» لطرح سيارات ذاتية القيادة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - فيات كرايسلر تتعاون مع «وايمو» لطرح سيارات ذاتية القيادة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار سيارات - سكودا تقدم لعملائها في الساحل الشمالي خدمات الصيانة بأسعار موحدة
التالى أخبار سيارات - تكنولوجيا الاتصال الشبكي .. تسهل علي اللصوص سرقة السيارات