أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - إنفينيتي تحصل على المركز الأول بتصويت عملائها

 

 

أخبار السيارات - إنفينيتي تحصل على المركز الأول بتصويت عملائها
أخبار السيارات - إنفينيتي تحصل على المركز الأول بتصويت عملائها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - إنفينيتي تحصل على المركز الأول بتصويت عملائها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 10 أغسطس 2018 03:13 صباحاً


الأفق نيوز - احتلت شركة إنفينيتي، المركز الأول في تصنيع فئات السيارات الفاخرة، بدولة الإمارات العربية المتحدة عقب طرحها سيارة جي. دي. باوار.

وحصلت الشركة المصنعة للسيارات الفاخرة على 897 نقطة خلال مسابقة أفضل جائزة بالإمارات، كما قال ماركوس ليث، المدير التنفيذي للشركة بالشرق الأوسط: "في إنفينيتي، نضع رضى العملاء على رأس أولوياتنا ونعتبره عاملًا رئيسيًا يُميّز عروضنا ومنتجاتنا في الأسواق. فمنذ لحظة تواصل العميل مع إنفينيتي - شخصيًا أو من خلال الهاتف أو على شبكة الإنترنت – نعمل فورًا على توفير تجربة خدمة لا مثيل لها في كل مرة، ما يعزز مستوى رضى العميل وثقته بعلامتنا التجارية".

وتعد خدمة ما بعد البيع محور اهتمام خاص لشركة إنفينيتي، وأضافت الشركة المصنعة مؤخرًا عددًا من العروض الرئيسية التي تركز على العميل لدى موزعيها في الشرق الأوسط.

تشمل المزايا خدمة السيارة البديلة من إنفينيتي حيث يحصل العميل على ميزة استخدام سيارة بديلة مجانًا خلال إجراء الصيانة الدورية، و"خدمة اكسبريس" وهي خدمة صيانة دورية متكاملة يتم انجازها في 60 دقيقة، وتدريب مستشاري الخدمة الشخصية لتحقيق أعلى مستويات الخدمة في المنطقة، هذا بالإضافة إلى مجموعة من المبادرات الرقمية الأخرى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - إنفينيتي تحصل على المركز الأول بتصويت عملائها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - إنفينيتي تحصل على المركز الأول بتصويت عملائها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السيارات - فورد تطلق سيارة بالتعاون مع الشركات الصينية
التالى أخبار السيارات - جمارك السيارة «لمبرجيني افينتادور» الواردة من السعودية