أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - بالفيديو| نيسان IMx اختبارية أكثر ذكاء وتكتسح الأسواق بالمستقبل

 

 

أخبار السيارات - بالفيديو| نيسان IMx اختبارية أكثر ذكاء وتكتسح الأسواق بالمستقبل
أخبار السيارات - بالفيديو| نيسان IMx اختبارية أكثر ذكاء وتكتسح الأسواق بالمستقبل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - بالفيديو| نيسان IMx اختبارية أكثر ذكاء وتكتسح الأسواق بالمستقبل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:40 مساءً

الأفق نيوز - أظهرت تفاصيل مثيرة جديدة عن الموديل الإنتاجي للسيارة الرائعة نيسان IMx كروس أوفر الاختبارية، والتي تم كُشف الستار عنها للمرة لأولى بمعرض سيارات طوكيو 2017.

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن IMx الجديدة ترتكز على نفس المنصة الكهربائية، غير أن التصريحات الأخيرة من نائب رئيس نيسان، دانييل شيلاتشي، قد أكدت على أن IMx تحصل على منصة مختلفة وخاصة بها.

وتعتبر منصة مختلفة لا تعني بالضرورة أنها جديدة كليًا، وفي الغالب تستخدم نسخة معدلة بكثافة منصة ليف الحالية، حيث يُذكر أن نيسان قد قدمت IMx الاختبارية في معرض إلكترونيات المستهلك المقام حاليًا في لاس فيجاس.

وصرحت نيسان عند تدشين IMx في معرض طوكيو أن السيارة تستخدم موتورين كهربائيين بقوة إجمالية 430 حصان وعزم دوران 516 رطل-قدم، بمجال سير كهربائي صافي يمتد إلى 600 كيلومتر، كما قالت نيسان أن السيارة بإمكانها الاتصال بشبكة الكهرباء المحلية للمدينة لتتحول إلى مصنع افتراضي للكهرباء، لإعادة الكهرباء غير المستخدمة إلى مصدرها.

ومن المرتقب طرح الموديل الإنتاجي من IMx قبل نهاية العقد الحالي، وللوقت الحالي، تابعونا للمزيد من التدشينات المميزة في معرض إلكترونيات المستهلك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - بالفيديو| نيسان IMx اختبارية أكثر ذكاء وتكتسح الأسواق بالمستقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - بالفيديو| نيسان IMx اختبارية أكثر ذكاء وتكتسح الأسواق بالمستقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السيارات - Formula E تكشف عن الجيل الثاني لسياراتها .. صور