أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - أفضل 8 سيارات ظهرت حتى الآن في معرض لوس أنجلوس

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - أفضل 8 سيارات ظهرت حتى الآن في معرض لوس أنجلوس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:02 مساءً

الأفق نيوز - يتابع جمهور السيارات على مستوى العالم معرض لوس أنجلوس الدولي، الذي يشهد ظهور العديد من التقنيات والإصدارات الجديدة على مستوى الأسواق العالمية، والتي من شأنها أن ترسم ملامح مستقبل تلك الصناعة خلال العام المقبل، وفي هذا السياق يستعرض موقع "إكسيكيوتيف ستايل" مجموعة من أفضل السيارات التي ظهرت فعليًا بالمعرض الدولي..

إنفينيتي QX50

جمعت بين القدرات الرياضية رفيعة المستوى والرفاهية الواضحة، وتصنف كواحدة من أفضل السيارات الرياضية متعددة الأغراض "SUV"، التي ظهرت في معرض لوس أنجلوس الدولي، وظهر محركها بقدرات 2000 CC مدعمة بشاحن "تربو" إضافي، وهو ما يؤهله لضخ قوة مقدارها 268 حصان.

BMW i8 رودستر

تمثل أحدث نسخ الشركة الألمانية لسيارتها الخارقة، وتصدر بمحرك 1500 CC مزود بثلاثة سلندرات فقط ومدعم بشاحن إضافي "تربو"، ليكون قادرا على ضخ قوة حصانية مقدارها 368.

مرسيدس CLS

حازت على إعجاب الجمهور والمتخصصين بشكل واضح في المعرض الدولي، خاصة أنها تتمتع بتصميم خارجي حديث ومغاير لما اعتادت الشركة الألمانية العملاقة تقديمه في هذا الصدد، كما أنها عرضت نسخة كوبية مدعمة بالعديد من التقنيات الحديثة على المستوى الفني.

ليكزس RX-L

بثلاثة صفوف من المقاعد، قدمت الشركة المتخصصة في إنتاج السيارات الفاخرة، نموذجا جديدا على مستوى عوامل الأمان والسلامة، حيث ضمت على سبيل المثال تقنيات متطورة لمكابح الطوارئ، بالإضافة إلى 10 وسائد هوائية في كل أرجاء السيارة.

بورش 911 كاريرا

عضو جديد ينضم إلى عائلة "911" الشهيرة للشركة الألمانية، ولكن هذه المرة بقدرات أكثر ميلًا للطابع الرياضي الذي يدعم فنيًا إمكانات السيارة الخارقة بشكل رئيسي، وتصدر بمحرك 3000 CC مزود بـ6 سلندرات ومدعم بشاحن إضافي "تربو"، ليكون قادرا على ضخ قوة مقدارها 365 حصان.

جيب رانجلر

تصدر بنسختين من المحركات، الأولى 3600 CC أو نسخة تعمل بالديزل بسعة 2200 CC ومزودة بشاحن إضافي "تربو"، لتكون بذلك أول إنتاجات الشركة الأمريكية المتخصصة في السيارات الرياضية متعددة الأغراض من الطراز الهجين الجامع بين قدرات تشغيل السيارة بالكهرباء والمحروقات.

رينج روفر SV

تم تطوير السيارة بحيث تكون أكثر قدرة على الوفاء بمطالب الجمهور الرياضي، كما تم تصميم السعة القصوى للسيارة لتكون مزودة بطاولات وشاشات عرض خاصة بكل مقعد وغيرها من العوامل الترفيهية الفاخرة.

مازدا 6

لاقت اهتماما كبيرا من جانب الإعلام والجماهير بشكل واضح، حيث عرضت بنسخة جديدة من المحركات بسعة 2500 CC مزودة بشاحن إضافي تربو، بقدرات فنية تصل إلى 228 حصان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - أفضل 8 سيارات ظهرت حتى الآن في معرض لوس أنجلوس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - أفضل 8 سيارات ظهرت حتى الآن في معرض لوس أنجلوس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السيارات - «نيسان» تجذب الأنظار بإصدارات «حرب النجوم» في معرض لوس أنجلوس
التالى أخبار السيارات - دراسة: المرأة تقود السيارة أفضل من الرجل