أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - مرسيدس توسع المقصورة الداخلية لموديل 2020

 

 

أخبار السيارات - مرسيدس توسع المقصورة الداخلية لموديل 2020
أخبار السيارات - مرسيدس توسع المقصورة الداخلية لموديل 2020

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - مرسيدس توسع المقصورة الداخلية لموديل 2020
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 9 يوليو 2018 09:47 مساءً

الأفق نيوز - تختبر شركة مرسيدس، سيارتها S-Class، التي تتميز بمقصورة أوسع سوف يتم تجهيزها بالعديد من تقنيات القيادة الذاتية، ونظام التحكّم في السرعة بناءً على سرعة السيارات المجاورة Distronic Active Proximity Control، ونظام المساعدة النشط في القيادة Active Steer Assist.

يستطيع الموديل الحالي الوصول إلى مرحلة 2 من القيادة الذاتية، ويأتي موديل 2020 بأنظمة أكثر حداثة بحيث تكون شبه ذاتية القيادة، مع تجهيزها بأنظمة مساعدة السائق المختلفة من مرسيدس، التي تمكّن السائقين من الحركة بسلاسة خلال أصعب المواقف على الطرق.

يأتي بمحرّك توربو سداسي الأسطوانات مع محرّك كهربائي بمدى يصل إلى 50 كلم، تقوم الشركة بتقديم كهربائي من S-Class مع التغلّب على مشكلة المساحة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - مرسيدس توسع المقصورة الداخلية لموديل 2020 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - مرسيدس توسع المقصورة الداخلية لموديل 2020" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السيارات - رينو تطلق سيارة متعددة الاستخدامات (فيديو)
التالى أخبار السيارات - جمارك السيارة «هوندا بايلوت» الواردة من السعودية