أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - «نيسان» تفتتح صالة عرض وأكبر مركز خدمة لموزعها «الكرنك» بأسوان

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - «نيسان» تفتتح صالة عرض وأكبر مركز خدمة لموزعها «الكرنك» بأسوان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:20 مساءً

الأفق نيوز - فى حفل ضخم ضم كلاً من أعضاء مجلس إدارة شركة «الكرنك» وكبار مسئولى شركة «نيسان موتور إيجيبت»، تم الإعلان مؤخراً عن افتتاح أحدث فرع لـ«الكرنك» فى مدينة أسوان. ويضم الفرع أكبر مركز خدمة ومنفذ بيع قطع غيار، فضلاً عن افتتاح مقر آخر لصالة عرض مميزة، امتداداً للنجاحات المتواصلة التى تحققها الكرنك فى مختلف مدن الصعيد، خصوصاً فى محافظتى قنا والأقصر.

جاء هذا الافتتاح فى إطار استراتيجية «نيسان» لتوسيع شبكة الموزعين ومراكز الخدمة لكى تغطى كافة أنحاء الجمهورية، ليرتفع بذلك عدد الفروع إلى 44 فرعاً لتقديم أفضل خدمات البيع وما بعد البيع لعملائها.

«مايدا»: «الكرنك» واحد من أكثر الموزعين المخلصين للشركة.. وأحد أسباب نمو أعمال «نيسان» فى مصر

وحضر الافتتاح كوهى مايدا، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «نيسان موتور إيجيبت»، وعبدالناصر بدران، رئيس مجلس إدارة شركة الكرنك، وناصر العمدة، مدير عام شركة الكرنك، ومجموعة من كبار مسئولى المبيعات والتسويق بشركة نيسان.

يذكر أن شركة «الكرنك» تعد شريكاً مهماً لشركة «نيسان» منذ بدايتها، وتعتبر الموزع المعتمد الحصرى لعلامة نيسان فى محافظتى قنا والأقصر، بعد افتتاح المركز الذى ستمتد خدماته لتشمل محافظة أسوان.

والجدير بالذكر أيضاً أن فرع الكرنك الجديد بأسوان يشتمل على مركز خدمة ومنفذ بيع قطع غيار فى المنطقة الصناعية مقام على مساحة 2200 متر مربع، وهو مقسم إلى طابقين؛ الأول مخصص لتقديم خدمات الصيانة والأعمال الميكانيكية واستقبال العملاء، والثانى يضم استراحة للعملاء بالإضافة إلى المكاتب الإدارية، كما يتسع المركز لخدمة 37 سيارة فى اليوم.

كما تم كذلك افتتاح مقر آخر لـ«الكرنك» وهو عبارة عن صالة عرض لأحدث سيارات نيسان، على مساحة 500 متر مربع مجهزة بأحدث معايير جودة نيسان العالمية أمام استاد أسوان.

وقال «مايدا»، رئيس مجلس إدارة نيسان موتور إيجيبت، خلال الافتتاح، إن «الكرنك واحد من أكثر الموزعين المخلصين للشركة، وأحد الأسباب الرئيسية لنمو الأعمال التجارية لنيسان فى مصر وسيستمر الفرع فى تزويد عملائنا فى صعيد مصر بتجارب جديدة وفريدة من نوعها، وها نحن نحتفل بقصة نجاح أخرى معاً، خاصة أن امتلاك نيسان لشبكة قوية من الموزعين يعد من أهم الركائز الأساسية لنجاح الشركة».

 

صالة عرض نيسان «الكرنك»

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - «نيسان» تفتتح صالة عرض وأكبر مركز خدمة لموزعها «الكرنك» بأسوان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - «نيسان» تفتتح صالة عرض وأكبر مركز خدمة لموزعها «الكرنك» بأسوان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السيارات - تحطم سيارة الأمير ويليام بحادث في كاليفورنيا (صور)