أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - زيادات جديدة فى أسعار السيارات.. و«إكليبس» تشعل السوق

 

 

أخبار السيارات - زيادات جديدة فى أسعار السيارات.. و«إكليبس» تشعل السوق
أخبار السيارات - زيادات جديدة فى أسعار السيارات.. و«إكليبس» تشعل السوق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - زيادات جديدة فى أسعار السيارات.. و«إكليبس» تشعل السوق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:20 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت بعض الشركات ووكلاء السيارات عن زيادات جديدة فى أسعار بعض الموديلات، تبدأ من 2000 وحتى 15 ألف جنيه على موديلات العامين الحالى والمقبل، بحسب الطراز، ومن المتوقع أن تعلن شركات أخرى عن زيادات جديدة فى أسعارها، الأسبوع المقبل، لموديلات 2019.

ورغم حالة الركود التى شهدتها سوق السيارات، باستثناء الشهرين الماضيين، واستقرار سعر الدولار وقيمة الجمارك، فإن بعض الشركات قررت رفع أسعار موديلاتها، وعلمت «الوطن» أن الزيادة ستكون على السيارات التى يوجد طلب عليها، ولم تتأثر بحالة الركود، ومن المتوقع أن تكون الزيادة لبعض موديلات «رينو وكيا وهيونداى وميتسوبيشى وأوبل».

من ناحية أخرى، تعانى سوق السيارات من نقص فى المعروض لبعض الطرازات التى يوجد عليها طلب، خاصة فى فئة الـ«إس يو فى»، وبعد طرح دايموند موتورز، الوكيل الوحيد لميتسوبيشى فى مصر، السيارة ميتسوبيشى (إكليبس) الجديدة، اشتعلت المنافسة فى فئة الـ«إس يو فى»، بعد أن حازت قبول الكثير من العملاء، وبدأ التجار بيعها بسعر أعلى من الرسمى (الأوفر برايس) بقيمة وصلت إلى 25 ألف جنيه.

كانت مبيعات فئة الـ«إس يو فى» (سى) خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالى وصلت إلى 5٫056 سيارة، واستحوذت «هيونداى توسان» على 26٫1% حصة سوقية فى هذه الفئة، تلتها الحصان الأسود «رينو كادجار»، بحصة وصلت إلى 20٫4%، ثم «شيرى تيجو» و«نيسان قشقاى»، نفس نسبة المبيعات، بحصة سوقية قدرها 11٫9% لكل منهما، ثم جاءت «كيا سبورتاج» بحصة سوقية قدرها 11٫7%، ثم «سوبارو إكس فى» بحصة سوقية 4٫8%، ثم «فورد كوجا» بحصة فى هذه الفئة نسبتها 4٫7%.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - زيادات جديدة فى أسعار السيارات.. و«إكليبس» تشعل السوق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - زيادات جديدة فى أسعار السيارات.. و«إكليبس» تشعل السوق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السيارات - تحطم سيارة الأمير ويليام بحادث في كاليفورنيا (صور)