أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - 5 خطوات تحول "جينيسيس" لعلامة فاخرة.. أبرزها الانفصال عن "هيونداي"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - 5 خطوات تحول "جينيسيس" لعلامة فاخرة.. أبرزها الانفصال عن "هيونداي"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:20 مساءً

الأفق نيوز - اتخذت صانعة السيارات العالمية هيونداي قرارًا مؤخرًا عندما قامت بفصل قسم "جينيسيس" حتى يتحول لعلامة فاخرة منفردة بذاتها، وتضيف حاليا طراز ثالث لمجموعتها تحت اسم "G70"، وهو ما سيعمل على منافسة الفئة الثالثة من سيارة "بي إم دبليو"، وتخطط الشركة حاليًا لإعداد عدة تحسينات لإصلاحها.

- تأسيس قسم للأداء العالي:

حققت منتجات الشركة نجاحا مبهرا حيث أنه ومن المعتاد ان يقوم صانعي السيارات ببدء خط خاص للسيارات عالية الأداء بعدما تصبح علامة ذات صيت واسع، وأصبحت تلك الخطوط بدورها علامات تابعة للعلامة اﻷم مثل مرسيدس AMG و بي إم دبليو M، وأضافت لكزس خط F مؤخرا، ومن المؤكد أن جينيسس جاهزة ﻹطلاق خط عالي اﻷداء بمساعدة قسم N في هيونداي.

- صنع سيارة رياضية رائدة:

تعتبر السيارة واحده من أهم خصائص العلامات التجارية الفاخرة مع وجود سيارة رياضية رائدة مثل i8 من بي إم دبليو، أو AMG GT من مرسيدس، وتحتاج جينيسيس لبناء سيارتها الرياضية الخاصة بشكل متميز حتى تمثل طرازا رائدا.

- صنع SUV:

ستتجه الشركة قريبا إلى بناء سيارة SUV، والتي ستساعد في تحسين مبيعات الشركة بشكل كبير، خصوصا وأن السيارة تمتلك عدة خطط ﻹطلاق طرازات SUV مختلفة.

- بناء طرازات هجينة أو كهربائية:

تفتقد العلامة الجديدة لبعض الطرازات التي تعتبر هامة للغاية من الشريحة الفاخرة، وبالرغم من اﻷولوية فيجب أن تكون من نصيب طرازات SUV، وتتبعها سيارات هجينة وكهربائية حتى تقوم كافة العلامات الفاخرة بالتركيز على تلك الطرازات حاليا.

- الانفصال التام عن هيونداي:

واحد من أهم أسباب النجاح التي ستؤدي لنجاح الشركة في المستقبل انفصالها عن علامة هيونداي، حيث أن هناك عدد كيبر من الملاك الأغنياء شراء سيارة فاخرة عبر وكالة تستهدف فئات قل، وهو أحد أسباب عدم نجاح طرازات مثل فولكس فاجن فايتون بشكل مرغوب فيه، وأعلنت هيونداي مؤخرًا عن توفر طرازات "جينيسيس" بجميع الوكالات التابعة لها، ويجب أن تحذر جينيسيس من اﻷمر وتغييره لابتكار بيئة بيع فاخرة، ما سيشجع العميل على شعوره بالاهتمام والفخامة.

5 خطوات تحول


5 خطوات تحول


5 خطوات تحول


5 خطوات تحول


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - 5 خطوات تحول "جينيسيس" لعلامة فاخرة.. أبرزها الانفصال عن "هيونداي" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - 5 خطوات تحول "جينيسيس" لعلامة فاخرة.. أبرزها الانفصال عن "هيونداي"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السيارات - بالخطوات| كيفية تغيير فلتر الهواء بسيارتك دون الحاجة لمركز صيانة
التالى أخبار السيارات - المرور: 10 معايير لقيادة آمنة في العواصف.. ونهيب بالمواطنين الالتزام