أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار سيارات - شيفرولية تعلن دعم السعوديات بالطرق دون النظر لعلامة السيارة التجارية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سيارات - شيفرولية تعلن دعم السعوديات بالطرق دون النظر لعلامة السيارة التجارية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 11 يوليو 2018 05:53 مساءً

الأفق نيوز - كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة شيفرولية الأمريكية لصناعة وتطوير السيارات عبر فرعها في المملكة العربية السعودي، عن حملة لدعم السائقات السعوديات فنيًا بالطرق على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وذلك دون النظر لنوع السيارة أو علامتها التجارية.

وتتزامن حملة شيفرولية التي تهدف إلى تقليل مخاوف السلامة على الطرق وتعطّل السيارات وتستمر على مدار 8 أسابيع قادمة، مع بدء تطبيق المرسوم السامي الملكي الذي المرأة السعودية ولأول مرة في تاريخ المملكة حق قيادة السيارات.

وقال مولي بيك، الرئيس التنفيذي للتسويق في جنرال موتورز الشرق الأوسط، إن الشركة تعمل دائمًا لإيجاد طرق لتوفير السلامة لعملائها وسياراتهم على الطرق، وبخاصة في السوق السعودي الذي تعمل جنرال موتورز فيه منذ قرابة 90 عامًا.

وأضاف بيك أن توسيع برنامج المساعدة على الطريق على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لجميع السائقات في السعودية بغض النظر عن نوع السيارة سواء كانت تنتمي إلى شيفرولية أم لا هي خطوة طبيعية.

ولفتت الشركة إلى أن برنامج شيفرولية لمساعدة السيدات بالطرق السعودية يشتمل على الإصلاح في حالة وقوع حادث، واستبدال الإطارات، وخدمة نقل مجانية للمنازل، وخدمة فتح السيارات إذا كان المفتاح داخل السيارة، وتوصيل الوقود حتى 20 لترًا، وسحب السيارات العالقة بالرمال، وشحن البطاريات الفارغة، وخدمات أخرى للطوارئ.

يذكر أن جنرال موتورز مصر تطبق أيضًا برامج للمساعدة على الطريق ضمن خدمات ما بعد البيع، التزامًا منها تجاه مالكي سيارات شيفروليه ، حيث تعمل الشركة على تقديم خدمات المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لتوفير الراحة على الطريق و ذلك من خلال الخط الساخن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سيارات - شيفرولية تعلن دعم السعوديات بالطرق دون النظر لعلامة السيارة التجارية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سيارات - شيفرولية تعلن دعم السعوديات بالطرق دون النظر لعلامة السيارة التجارية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السيارات - السيارات الأسرع في معرض جود وود الدولي للسيارات
التالى أخبار السيارات - المجموعة البافارية تُطلق طراز X2BMW الجديد كليا ..صور