أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار سيارات - ديبريه وباريدا بطلا المرحلة الثانية من رالي داكار 2018

 

 

أخبار سيارات - ديبريه وباريدا بطلا المرحلة الثانية من رالي داكار 2018
أخبار سيارات - ديبريه وباريدا بطلا المرحلة الثانية من رالي داكار 2018

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سيارات - ديبريه وباريدا بطلا المرحلة الثانية من رالي داكار 2018
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:57 مساءً

الأفق نيوز - ديبريه وباريدا بطلا المرحلة الثانية من رالي داكار 2018

10:58 ص الإثنين 08 يناير 2018

بيسكو - (د ب أ):

أصبح الفرنسي سيريل ديبريه والإسباني خوان باريدا البطلين الجديدين لرالي داكار في سباقات السيارات والدراجات على الترتيب بعد أن فاز كليهما بالمرحلة الثانية التي جرت أمس الأحد بإقليم بيسكو في بيرو.

وتصدر فريق بيجو المرحلة الثانية من سباق السيارات برالي داكار، وقطع ديبريه مسافة السباق (267 كيلو متر)، المحدد بزمن، في ساعتين و56 دقيقة و51 ثانية، تلاه مواطناه ستيفان بيترانسيل بفارق 48 ثانية وسيباستيان لوب بفارق ثلاث دقائق.

وقال السائق الفرنسي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد أن فاز بالمركز الأول: "هو يوم جميل للغاية بالنسبة لبيجو وبالنسبة لي".

وعلى الجانب المقابل فاز الإسباني باريدا، سائق فريق هوندا، والذي يتألق في جميع مشاركاته التي لم تنقطع في رالي داكار منذ العام 2011، بسباق الدراجات البخارية محققا زمن ساعتين و56 دقيقة و44 ثانية، فيما جاء الفرنسي ادريان فان بيفيرين، أحد أبرز المرشحين للفوز بالسباق، في المركز الثاني بفارق ثلاث دقائق عن باريدا.

وقال باريدا في تصريحات صحفية عقب السباق: "لقد كان الجزء الأول من السباق عبر الكثبان الرملية، وبعد أن عبرت إحداها شعرت ببعض الألم في يدي، ومنذ تلك اللحظة لم يكن الأمر سهلا ، كان هناك موقعان معقدان، ولكن نجحت في الجزء الثاني من السباق بالحفاظ على الإيقاع الجيد وتعويض الوقت".

يذكر أن باريدا تعرض لكسر في رسغ اليد في أغسطس الماضي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سيارات - ديبريه وباريدا بطلا المرحلة الثانية من رالي داكار 2018 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سيارات - ديبريه وباريدا بطلا المرحلة الثانية من رالي داكار 2018" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار سيارات - علامات تدل على وجود خلل بـ"نظام التعليق" بالسيارة
التالى أخبار سيارات - المرور تقدم 7 نصائح للتعامل مع السيارات قبل التحرك وفي حالات الطوارئ