أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار سيارات - مدرب تشيلسي الانجليزي يتعرض لحادث تصادم في "رالي داكار" 2018

 

 

أخبار سيارات - مدرب تشيلسي الانجليزي يتعرض لحادث تصادم في "رالي داكار" 2018
أخبار سيارات - مدرب تشيلسي الانجليزي يتعرض لحادث تصادم في "رالي داكار" 2018

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سيارات - مدرب تشيلسي الانجليزي يتعرض لحادث تصادم في "رالي داكار" 2018
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:57 مساءً

الأفق نيوز - مدرب تشيلسي الانجليزي يتعرض لحادث تصادم في "رالي داكار" 2018

03:52 م الأربعاء 10 يناير 2018

برلين - (د ب أ):

اضطر أندريه فيلاش بواش المدير الفني السابق لكل من فريقي بورتو البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، الانسحاب من منافسات رالي داكار، إثر تعرضه لحادث تصادم خلال المرحلة الرابعة من منافسات فئة السيارات بالرالي.

وتعرض مدرب كرة القدم البالغ من العمر (40 عامًا) لإصابة في الظهر بعدما اصطدمت سيارته (تويوتا) بكثبان، خلال المرحلة الرابعة أمس الثلاثاء في بيرو، وقد خضع للفحوص الطبية بأحد المستشفيات ، حسب ما أعلنه جان-مارك فورتين مدير فريق "أوفردرايف".

ونشر فيلاش بواش رسالة عبر حسابه بتطبيق "إنستجرام" لمشاركة الصور ، يطمئن فيها الجماهير على حالته وزميله روبن فاريا ، وكتب "قفزنا (من السيارة) لدى الاصطدام بكثبان. وللأسف انتهى مشوارنا في رالي داكار."

وفاز الفرنسي سيبستيان لوب بالمرحلة الرابعة من الرالي أمس ، بينما يحتل مواطنه ستيفات بيترهانسل حامل اللقب ، الترتيب العام ، قبل انطلاق منافسات المرحلة الخامسة.

ويختتم رالي داكار في 20 يناير الجاري بإقامة المرحلة الرابعة عشرة في قرطبة بالأرجنتين.

وكانت منافسات رالي داكار تنطلق من العاصمة الفرنسية باريس إلى داكار عاصمة السنغال حتى عام 2008، ثم تحولت المنافسات لتقام في أمريكا الجنوبية، لأسباب، منها التهديدات الإرهابية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سيارات - مدرب تشيلسي الانجليزي يتعرض لحادث تصادم في "رالي داكار" 2018 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سيارات - مدرب تشيلسي الانجليزي يتعرض لحادث تصادم في "رالي داكار" 2018" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السيارات - Formula E تكشف عن الجيل الثاني لسياراتها .. صور