أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار سيارات - متحدث المرور: نجمع حاليًا أرقام هواتف المواطنين لإبلاغهم بالمخالفات

 

 

أخبار سيارات - متحدث المرور: نجمع حاليًا أرقام هواتف المواطنين لإبلاغهم بالمخالفات
أخبار سيارات - متحدث المرور: نجمع حاليًا أرقام هواتف المواطنين لإبلاغهم بالمخالفات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سيارات - متحدث المرور: نجمع حاليًا أرقام هواتف المواطنين لإبلاغهم بالمخالفات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:32 صباحاً

الأفق نيوز - متحدث المرور: نجمع حاليًا أرقام هواتف المواطنين لإبلاغهم بالمخالفات

02:00 م الإثنين 24 يوليو 2017

كتب - أيمن صبري:

قال العقيد عماد حماد، مدير العلاقات العامة والاعلام بالإدارة العامة لمرور القاهرة إن نظام المخالفات الإلكترونية الجديد دخل مراحله الأخيرة، حيث من المقرر أن يتم الانتهاء منه بنهاية العام الجاري.

وأكد حماد في تصريح لـ"مصراوي" أن المرور بصدد جمع أرقام الهواتف المحمولة للمواطنين الذين يمتلكون سيارات، وذلك لإدراجها بقاعدة بيانات المخالفات.

وعن الآلية التي يتم بواسطتها توثيق أرقام الهواتف، قال حماد أن ذلك يتم من خلال مطالبة المواطنين الذين يجددون تراخيص سياراتهم بإدراج أرقام هواتفهم المحمولة ضمن مستندات الترخيص.

وكان مدير الإعلام بمرور القاهرة قد أكد في تصريح سابق لـ"مصراوي" أن هذه المنظومة لن يتم تطبيقها قبل تغطية شوارع العاصمة بالكامل بكاميرات المراقبة المرورية وهو ما أكده مجددًا.

وأشار حماد إلى أن الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع محافظة القاهرة انتهوا بالفعل من تغطية 80% من شوارع العاصمة بالإشارات الإلكترونية المزودة بكاميرات مراقبة، ولم يتبقى سوى 20%، بعدها تدخل المنظومة الجديدة طور التفعيل.

وعن مدى جدوى ربط المخالفات بنظام النيابة العامة الإلكتروني، أوضح العقيد حماد أن ذلك من شأنه القضاء على تحكم العنصر البشري في رصد المخالفات حيث لن يكون لرجل المرور في الشارع دور في ذلك.

يذكر أن نظام المخالفات الإلكتروني الجديد سيقوم على إعلام المخالف لقواعد وقوانين المرور بارتكابه المخالفة فور وقوعها، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى هاتفه المحمول وتوثيقها بالنيابة العامة لتوقيع العقوبة المنصوص عليها في القانون.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سيارات - متحدث المرور: نجمع حاليًا أرقام هواتف المواطنين لإبلاغهم بالمخالفات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سيارات - متحدث المرور: نجمع حاليًا أرقام هواتف المواطنين لإبلاغهم بالمخالفات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السيارات - بالصور أسعار ومواصفات السيارة لادا جرانتا كأرخص سيارة في السوق المصري