أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار سيارات - جي بي غبور تقدم خصومات على صيانة السيارات المؤمن عليها مع شركة مصر للتأمين

 

 

أخبار سيارات - جي بي غبور تقدم خصومات على صيانة السيارات المؤمن عليها مع شركة مصر للتأمين
أخبار سيارات - جي بي غبور تقدم خصومات على صيانة السيارات المؤمن عليها مع شركة مصر للتأمين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سيارات - جي بي غبور تقدم خصومات على صيانة السيارات المؤمن عليها مع شركة مصر للتأمين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:32 صباحاً

الأفق نيوز - جي بي غبور تقدم خصومات على صيانة السيارات المؤمن عليها مع شركة مصر للتأمين

04:12 م الإثنين 24 يوليو 2017

كتب - محمد حسين:

اعلنت شركة جي بي غبور أوتو، المتخصصة في مجال تجميع السيارات وتوزيعها في مصر والشرق الأوسط عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة مصر للتأمين.

وتهدف الاتفاقية إلى تقديم خدمات الإصلاح شاملة جميع أعمال الميكانيكا والكهرباء والسمكرة والدهان وقطع الغيار لعملاء مصر للتأمين من أصحاب السيارات هيونداي ومازدا وجيلي إمجراند وشيري.

وقع الاتفاقية أمير أميني، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات الملاكي بشركة جي بي غبور أوتو وعادل موسى, رئيس مجلس إدارة شركة مصر للتأمين.

بموجب هذه الاتفاقية، ستقدم شركة جي بي غبور أوتو مزايا عديدة للعملاء في حال وقوع حادث للسيارة المؤمن عليها أهمها التواصل مع شركة مصر للتأمين لإرسال مندوب للمعاينة وإعداد تقرير عن الحادث وسرعة الانتهاء من الإجراءات وتسهيل عملية صرف مبلغ التعويض.

بالإضافة إلى إتاحة خدمة ونش الإنقاذ لنقل السيارة والوصل بها إلى أقرب مركز صيانة من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء 16661.

وسيكون للعميل الأولوية في إصلاح سياراته في أحد مراكز خدمات ما بعد البيع التابعة لشركة جي بي غبور أوتو بشكل سريع دون الحاجة لحجز موعد مسبق أو الانتظار لوقت طويل.

كما تقدم شركة جي بي غبور أوتو خصمًا خاصًا لعملاء شركة مصر للتأمين يصل إلى 10% على المصنعية و5% على قطع الغيار في جميع مراكز خدمات ما بعد البيع التابعة لها.

بالإضافة إلى خصم 50% على مصنعية التركيب وضبط الزوايا والترصيص عند تغيير الإطارات الأربعة مع تطبيق كافة الأحكام والشروط.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سيارات - جي بي غبور تقدم خصومات على صيانة السيارات المؤمن عليها مع شركة مصر للتأمين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سيارات - جي بي غبور تقدم خصومات على صيانة السيارات المؤمن عليها مع شركة مصر للتأمين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السيارات - بالصور أسعار ومواصفات السيارة لادا جرانتا كأرخص سيارة في السوق المصري