أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار سيارات - المرور توضح تأثير تعديل قانون الشهر العقاري على نظام المخالفات الجديد

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سيارات - المرور توضح تأثير تعديل قانون الشهر العقاري على نظام المخالفات الجديد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:32 صباحاً

الأفق نيوز - المرور توضح تأثير تعديل قانون الشهر العقاري على نظام المخالفات الجديد

12:28 م الثلاثاء 25 يوليو 2017

المرور توضح تأثير تعديل قانون الشهر العقاري على نظام المخالفات الجديد

شوارع القاهرة

كتب - أيمن صبري:

أكد العقيد عماد حماد، مدير العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة لمرور القاهرة، أن قرار وزارة العدل بتعديل قانون الشهر العقاري الخاص بنقل ملكية السيارات سيكون له تأثير إيجابي ملموس على نظام المخالفات الإلكتروني الجديد المزمع تطبيقه خلال الشهور القليلة المقبلة.

وقال حماد في تصريحات لـ"مصراوي"، اليوم الثلاثاء، إن النظام القديم في تداول السيارات بين الأفراد كان يسمح بتسيير السيارة بعدد لا محدود من التوكيلات، الأمر الذي كان يصعب من آلية السيطرة على الحالة المرورية في الشارع المصري.

وأضاف حماد: "التعديل الذي أقرته وزارة العدل في هذا الشأن لا يسمح بتسيير السيارة المباعة بالتوكيل من المالك القديم للمالك الجديد سوى لمدة شهر واحد لحين استكمال إجراءات نقل الملكية، وهو ما يسهم بشكل إيجابي في تحقيق العدالة المرورية".

وكان حماد أكد في تصريح سابق لـ"مصراوي" أن نظام المخالفات الإلكتروني الجديد سيعمل على رصد المخالفات لحظة وقوعها وإبلاغ المخالف عبر رسالة هاتفية قصيرة كما سيتم إيداع المخالفة لدى نظام النيابة العامة الإلكتروني لاتخاذ الإجراءات القانونية وتوقيع العقوبة المنصوص عليها بالقانون.

يشار إلى أن مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل وافق على قانون المرور الجديد وتم إحالته إلى مجلس النواب، ومن المقرر أن يتم مناقشته من قبل لجنتي الدفاع والأمن القومي والنقل ومن ثم طرحه على الجلسة العامة للنقاش والتصويت.

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • متحدث المرور: نجمع حاليًا أرقام هواتف المواطنين لإبلاغهم بالمخالفات

    سيارات
  • مدير الإعلام بالمرور: عقوبة مالية لمن يتجاوز "الخط الأبيض" بالإشارات

    سيارات
  • المرور تنفي استخدام طائرات "الدرون" لرصد المخالفات بالطرق

    سيارات
  • "كنس الشوارع" عقوبة المخالفات المرورية فى أبوظبي

    سيارات

إعلان

70b1598544.jpg

إعلان

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سيارات - المرور توضح تأثير تعديل قانون الشهر العقاري على نظام المخالفات الجديد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سيارات - المرور توضح تأثير تعديل قانون الشهر العقاري على نظام المخالفات الجديد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السيارات - بالصور أسعار ومواصفات السيارة لادا جرانتا كأرخص سيارة في السوق المصري