أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار سيارات - بالفيديو.. جاجوار تعلن عن موديل رياضي من XJ بـ3 ملايين جنيه

 

 

أخبار سيارات - بالفيديو.. جاجوار تعلن عن موديل رياضي من XJ بـ3 ملايين جنيه
أخبار سيارات - بالفيديو.. جاجوار تعلن عن موديل رياضي من XJ بـ3 ملايين جنيه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سيارات - بالفيديو.. جاجوار تعلن عن موديل رياضي من XJ بـ3 ملايين جنيه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:32 صباحاً

الأفق نيوز - بالفيديو.. جاجوار تعلن عن موديل رياضي من XJ بـ3 ملايين جنيه

10:00 ص الأربعاء 26 يوليو 2017

لندن - (د ب أ):

كشفت شركة جاجوار النقاب عن موديل رياضي من أيقونتها الفارهة XJ.وأوضحت الشركة البريطانية أن الموديل الرياضي XJR575 يعتمد على سواعد محرك V8 سعة 5 لتر، يزأر بقوة 423 كيلووات/575 حصان، مع 700 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وبفضل هذه القوة الهائلة تتسارع السيارة الرياضية من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 4ر4 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 300 كلم/س، في حين يبلغ معدل استهلاكها من الوقود 1ر11 لتر/100 كلم.

وتتميز النسخة الرياضية من خلال شفة الاسبويلر الخلفي وعتبات الأبواب العريضة ومخارج ومداخل الهواء، كما تقف السيارة على جنوط مزدوجة البرامق مقاس 20 بوصة، تطل من خلفها سروج المكابح باللون الأحمر.

وتزخر السيارة بمجموعة موسعة من أنظمة السلامة مثل نظام مكابح الطوارئ الأوتوماتيكي، ونظام الحفاظ على حارة السير، ونظام الملتيميديا الرقمي مع نقطة ساخنة WiFi وشاشة لمسية مع نظام التحكم بالإيماءات.

ولمزيد من التفرد والتميز تتوفر السيارة الرياضية XJR575 الجديدة بلونين حصريين، هما الأزرق "Velocity Blue" والرمادي "Satin Corris Grey".

ومن المقرر أن تطرح جاجوار السيارة XJR575 الجديدة في الأسواق بحلول تشرين أول/أكتوبر القادم بسعر يبدأ من 143 ألف و900 يورو، أي ما يعادل نحو (مليونين و980 ألف جنيه مصري).

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سيارات - بالفيديو.. جاجوار تعلن عن موديل رياضي من XJ بـ3 ملايين جنيه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سيارات - بالفيديو.. جاجوار تعلن عن موديل رياضي من XJ بـ3 ملايين جنيه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السيارات - بالصور أسعار ومواصفات السيارة لادا جرانتا كأرخص سيارة في السوق المصري