أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار سيارات - بيرللي: استخدام "الخوابير" في إصلاح الإطارات خطر على الحياة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سيارات - بيرللي: استخدام "الخوابير" في إصلاح الإطارات خطر على الحياة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:35 مساءً

الأفق نيوز - بيرللي: استخدام "الخوابير" في إصلاح الإطارات خطر على الحياة

05:00 م الأربعاء 25 أكتوبر 2017

كتب - أيمن صبري:

حذرت شركة "بيريللي" الإيطالية لتصنيع إطارات السيارات من استخدام ما يعرف بـ"الخابور" لسد الثقوب التي تلحق بالإطارات، مؤكدة أن خطرها داهم على حياة ركاب السيارة.

وقالت بيرللي مصر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن لحام الخابور يضر هيكل الإطار بشكل بالغ ويؤدي إلى تلفه ويزيد من احتمالية انفجاره في أي لحظة.

وأشارت الشركة إلى أن "لحام الخابور" يستخدم في أضيق الحدود كالأماكن التي تفتقر لمراكز متخصصة في لحام الإطارات، ويكون اللحام وقتي ولا يجب الاعتماد عليه بشكل أساسي.

يذكر أن عشرات الآلاف من حوادث الطرق على مستوى العالم، سببها الرئيسي انفجار أحد إطارات السيارة أثناء القيادة ما يؤدي إلى خلل باتزان السيارة وانحرافها عن المسار أو انقلابها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سيارات - بيرللي: استخدام "الخوابير" في إصلاح الإطارات خطر على الحياة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سيارات - بيرللي: استخدام "الخوابير" في إصلاح الإطارات خطر على الحياة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السيارات - بالفيديو.. فتاة تصدم سيدة بطريقة مروعة بدراجتها البخارية