أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - وول ستريت جورنال: سامسونج تكشف عن هاتفها القابل للطى مطلع العام المقبل

 

 

تقنية و تكنلوجيا - وول ستريت جورنال: سامسونج تكشف عن هاتفها القابل للطى مطلع العام المقبل
تقنية و تكنلوجيا - وول ستريت جورنال: سامسونج تكشف عن هاتفها القابل للطى مطلع العام المقبل

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - وول ستريت جورنال: سامسونج تكشف عن هاتفها القابل للطى مطلع العام المقبل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 03:07 صباحاً

الأفق نيوز - كشف تقرير لصحيفة وول ستريت جورنال، عن أن شركة سامسونج تعتزم الكشف عن هاتف ذكى بشاشة قابلة للطى مطلع العام المقبل، وذلك وفقًا لأشخاص مطلعين على هذه المسألة، إذ تتطلق الشركة الكورية الجنوبية إلى إطلاق جهاز يمكنه المساعدة فى تعزيز الطلب على المدى الطويل.

وأطلقت سامسونج على هاتفها الجديد الاسم الرمزى "الفائز"، لكن من المتوقع أن تطلق الشركة الكورية الجنوبية على هاتفها اسم "سامسونج جلاكسى إكس"، ومن المرجح الإعلان عنه بمعرض CES فى يناير المقبل فى لاس فيجاس.

وسلط تقرير الصحيفة الضوء أيضًا على بعض مواصفات الهاتف؛ مثل شاشة قابلة للطى قياس 7 بوصات، وعند فتحها بالكامل  تشبه الجهاز اللوحى، ويمكن طى الشاشة إلى النصف، وفقًا لمصادر الصحيفة غير المعروفة، على غرار الطريقة التى يتم بها طى المحفظة.

وفى هذا الوضع، يظهر "شريط عرض صغير"، مع وجود كاميرات على الجانب الآخر، إذ يبدو التصميم مشابهًا لصور براءة اختراع سامسونج التى تم تسريبها مؤخرا.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - وول ستريت جورنال: سامسونج تكشف عن هاتفها القابل للطى مطلع العام المقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - وول ستريت جورنال: سامسونج تكشف عن هاتفها القابل للطى مطلع العام المقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - فيس بوك يكشف عن خطة جديدة لتوصيل الإنترنت لـ4 مليارات شخص حول العالم
التالى تقنية و تكنلوجيا - باحثون يكتشفون ثغرة أمنية خطيرة بعدد كبير من هواتف أندرويد