أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - كل ما تحتاج معرفته عن هاتف جلاكسى S10.. المواصفات الكاملة وموعد الإطلاق

 

 

تقنية و تكنلوجيا - كل ما تحتاج معرفته عن هاتف جلاكسى S10.. المواصفات الكاملة وموعد الإطلاق
تقنية و تكنلوجيا - كل ما تحتاج معرفته عن هاتف جلاكسى S10.. المواصفات الكاملة وموعد الإطلاق

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - كل ما تحتاج معرفته عن هاتف جلاكسى S10.. المواصفات الكاملة وموعد الإطلاق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 05:05 صباحاً

الأفق نيوز - كشف تقرير جديد عن أن شركة سامسونج تستعد لطرح ثلاثة إصدارات من هاتفها المقبل جلاكسى S10 والتى من المتوقع أن تصل بقياسات 5.8 بوصة، 6.1 بوصة، و6.4 بوصة، وذلك فى محاولة منها لمنافسة شركة أبل التى قيل إنها ستطلق ثلاثة إصدارات من هواتف آيفون المختلفة.

ووفقًا لما نشره موقع fonearena الهندى، فأشار التقرير إلى أن طرازى 6.1 بوصة و6.4 بوصة سيتم تعزيزهما بميزة ماسح بصمة الإصبع داخل الشاشة فوق بصرى بالموجات فوق الصوتية، ومن المنتظر أن يصبحا متاحين بالتزامن مع إطلاق جلاكسى نوت 10 فى وقت لاحق من عام 2019، فيما يأتى هذا التقرير بعد أسبوعين من تصالح الشركتين فى دعوى قضائية استمرت لمدة 7 سنوات.

فيما تشير التقارير الواردة من كوريا إلى أن نظام جلاكسى S10 سيكون له نسخة أرخص من شأنها أن تنافس هاتف آيفون بشاشة 6.1 بوصة، فيما تدعى بعض التقارير أن هاتف آخر سيحمل اسم Galaxy S10 + وسيحتوى على خمس عدسات كاميرا ثلاثة على الظهر، واثنتان فى المقدمة، ومن المرجح أن تكشف سامسونج عن تشكيلة جلاكسى S10 فى مؤتمر Mobile World فى فبراير 2019.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - كل ما تحتاج معرفته عن هاتف جلاكسى S10.. المواصفات الكاملة وموعد الإطلاق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - كل ما تحتاج معرفته عن هاتف جلاكسى S10.. المواصفات الكاملة وموعد الإطلاق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقنية و تكنلوجيا - يوتيوب يطلق مزايا جديدة للتبرعات للمنظمات الخيرية عبر الموقع