أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - بلاك بيرى تستعد للكشف عن نسخة لايت من هاتفها Key2

 

 

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - بلاك بيرى تستعد للكشف عن نسخة لايت من هاتفها Key2
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 06:32 صباحاً

الأفق نيوز - بعد الإعلان عن هاتف بلاك بيرى Key2، كشف المسرب الشهير "إيفان بلاس" عن أن شركة بلاك بيرى الكندية تطور نسخة لايت من هاتفها الجديد، والتى تطلق عليها الاسم الرمزى "لونا".

وعرض المسرب الشهير عبر حسابه على "تويتر" صورة للهاتف الجديد، والتى تظهر التصميم الخلفى للهاتف الذكى، والذى يشبه إلى حد كبير هاتف KEY2 مع كاميرا مزدوجة، ولكن مع وجود إطار باللون الأحمر حول الهاتف.


هاتف بلاك بيرى

 

 وتبين الصورة أيضًا أن هاتفى   KEY2 Lite وKEY2 لهما نفس الحجم والشكل، لذا يجب أن يضم الجهاز القادم على شاشة 4.5 بوصة فى أعلى لوحة مفاتيح الأجهزة،  جنبا إلى جنب ذاكرة وصول عشوائى أقل من الـ6 جيجابايت الموجودة بهاتف KEY2، ومن المتوقع أن يختلف المعالج ودقة العرض والذاكرة الداخلية.

ومن المتوقع أن يتمتع هاتف بلاك بيرى الجديد بمواصفات متوسطة وسعر مناسب، فالنسخ اللايت من الهواتف الذكية تأتى دائمًا بمواصفات متدنية وأسعار أقل مقارنة بنسختها العادية.

وبالإضافة إلى النسخة باللون الأسود والأحمر التى ظهرت للهاتف الجديد، من المرجح أيضًا إطلاق  KEY2 Lite باللونين الأزرق والنحاسى.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - بلاك بيرى تستعد للكشف عن نسخة لايت من هاتفها Key2 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - بلاك بيرى تستعد للكشف عن نسخة لايت من هاتفها Key2" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقنية و تكنلوجيا - الجندى المجهول.. "أنطونيو ميوتشى" مبتكر الهاتف قبل جراهام بيل