أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقنية و تكنلوجيا - من الزيارات للتطبيقات.. كيف يحاول مارك زوكربيرج اقتحام السوق الصينى؟

 

 

تقنية و تكنلوجيا - من الزيارات للتطبيقات.. كيف يحاول مارك زوكربيرج اقتحام السوق الصينى؟
تقنية و تكنلوجيا - من الزيارات للتطبيقات.. كيف يحاول مارك زوكربيرج اقتحام السوق الصينى؟

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - من الزيارات للتطبيقات.. كيف يحاول مارك زوكربيرج اقتحام السوق الصينى؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 12 أغسطس 2017 09:44 مساءً

الأفق نيوز - رغم النجاح الذى يحققه موقع فيس بوك وتطبيقاته المختلفة مثل واتس آب وانستجرام فى جميع دول العالم، إلا أن مارك زوكربيرج يضع الصين دائما نصب عينيه، إذ يحاول الملياردير الشاب اقتحام السوق الصينى بكافة الأشكال والتغلب على الحجب الذى تفرضه على مواقع التواصل الاجتماعى، وفيما يلى أبرز محاولاته.

إطلاق تطبيق جديد

كشف تقرير لصحيفة وول ستريت جورنال إطلاق موقع فيس بوك لتطبيق يحمل اسم colored balloons يشبه تطبيقها الشهير Moments، ورغم عدم إعلان الشركة رسميا عن أن هذا التطبيق تابع لها، إلا أنها لم تنف تقرير الصحيفة البريطانية، بل أكدت اهتمامها بالصين، لذا قد يكون هذا التطبيق محاولة منها لفهم طبيعة المستخدم الصينى.

زيارات مارك زوكربيرج للصين

وكانت زيارات مارك زوكربيرج للصين محط أنظار العالم أجمع، إذ حاول مؤسس الشبكة الاجتماعية تحسين العلاقات بزيارته للصين والتعامل مع الشعب الصينى، وتسليط الضوء على بعض المعالم الأثرية والتاريخية لإظهار اعجابه وامتنانه بالصين.

تطوير نظام مراقبة

وكشفت صحيفة نيويورك تايمز أيضا تطوير فيس بوك نظام مراقبة، يتيح حجب المشاركات فى منطقة جغرافية معينة، مع إعطاء الطرف الثالث مثل الحكومات الفرصة للتحكم فى المنشورات ومراقبة القصص واتخاذ القرار بشأن حذفها أو تركها، وهو ما فسره الكثيرون باعتباره محاولة لكسب ود الصين.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - من الزيارات للتطبيقات.. كيف يحاول مارك زوكربيرج اقتحام السوق الصينى؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - من الزيارات للتطبيقات.. كيف يحاول مارك زوكربيرج اقتحام السوق الصينى؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار تقنية - اليمن العربي: احذر.. 3 أعمال تزعج أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي
التالى تقنية - نائب رئيس قوقل السابق : آيفون يلتقط صوراً أفضل من جميع هواتف أندرويد