أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - حمل الآن نسختك من bleachbit البديل القوي لـ CCleanerالمخترق ، يقوم بمسح كل آثارك بالجهاز !

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - حمل الآن نسختك من bleachbit البديل القوي لـ CCleanerالمخترق ، يقوم بمسح كل آثارك بالجهاز !
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:32 مساءً

الأفق نيوز - قبل اسابيع نشرنا مقالة عن الثغرة الامنية في برنامج "CCleaner" الشهير، وكانت هذه الثغرة تهدد اكثر من 2 مليون مستخدم لهذا البرنامج ، حيث تمكن الهاكر من جمع المعلومات عن الضحية  بما في ذلك اسم الكمبيوتر، وقائمة البرامج على الجهاز (بما في ذلك تحديثات ويندوز )، وقائمة من العمليات والبيانات عند تشغيل بعض البرامج .

4b6494ab44.jpg

لهذا اذا كنت تبحث عن بديل اخر ، فهناك برنامج يسمى "bleachbit" يقوم كذلك بمسح جميع الملفات المؤقتة في جهازك ،كما انه مصمم  لأنظمة لينكس و ويندوز مما يجلعه يقوم بمسح وتنظيف جهازك من الالاف من الملفات المؤقتة في جميع التطبيقات بما في ذلك  فايرفوكس، إنترنت إكسبلورر، أدوبي فلاش، جوجل كروم، أوبرا، سفاري ..الخ .

02da291d49.jpg

البرنامج يتضمن كذلك ميزات متقدمة  مثل ازالة الملفات بشكل نهائي لضمان عدم استرجاعها ، ومسح الاقراص الصلبة  لإخفاء آثار الملفات المحذوفة من قبل التطبيقات الأخرى، وغير ذلك من الاعدادات .

5ed9f42306.jpg

يشار ان البرنامج  استخدمته هيلاري كلنتون لتضليل مكتب التحقيقات الفيدرالي الامريكي (FBI). حيث قام فريقها باستخدام البرنامج لحذف رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بها ومن ع استرجاعها .

dc714ce9c5.jpg

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - حمل الآن نسختك من bleachbit البديل القوي لـ CCleanerالمخترق ، يقوم بمسح كل آثارك بالجهاز ! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - حمل الآن نسختك من bleachbit البديل القوي لـ CCleanerالمخترق ، يقوم بمسح كل آثارك بالجهاز !" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقنية و تكنلوجيا - 6 مشروعات لجوجل لن يراها العالم فى 2018.. تعرف عليها