أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - فيس بوك يختبر ميزة جديدة تهدف لجمع أكبر قدر من البيانات عنك

 

 

تقنية و تكنلوجيا - فيس بوك يختبر ميزة جديدة تهدف لجمع أكبر قدر من البيانات عنك
تقنية و تكنلوجيا - فيس بوك يختبر ميزة جديدة تهدف لجمع أكبر قدر من البيانات عنك

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - فيس بوك يختبر ميزة جديدة تهدف لجمع أكبر قدر من البيانات عنك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 6 ديسمبر 2017 10:04 مساءً

الأفق نيوز - تحاول فيس بوك دفع المستخدمين للتحدث أكثر عن أنفسهم، والكشف عن العديد من المعلومات الخاصة بهم وبحياتهم من أجل معرفة أكثر عن ما يفكرون فيه، واختبرت الشركة ميزة جديدة تحمل اسم Did You Know، وهى توجه للمستخدمين عدة أسئلة عشوائية لمعرفة أكبر قدر المعلومات عنهم.

والقسم الجديد يظهر عند زيارة صفحة الملف الشخصي، ويحتوى على عدد كبير من الأسئلة المختلفة المرحة، بما فى ذلك، البطل الخارق المفضل، والموهبة الخفية، واليوم المفضل فى الأسبوع، وغيرها من الأسئلة التى تحاول معرفة أبسط الأشياء عند المستخدم.

وذكر موقع TechCrunch  الأمريكى أن هذا القسم الجديد ينافس بشكل مباشر تطبيق المراهقين tbh's والذى يدفع المستخدمين إلى التحدث مع بعضهم البعض بشكل إيجابى من خلال طرح مجموعة من الأسئلة المختلفة.

من الجدير بالذكر أن هذه الميزة أثارت قلق المهتمين بالخصوصية، وهذا لجمعها العديد من البيانات الخاصة بالمستخدمين، والتى يمكن استخدامها بشكل يضر أمنهم فى المستقبل، أو تقديمها للمعلنين دون إذن المستخدم.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - فيس بوك يختبر ميزة جديدة تهدف لجمع أكبر قدر من البيانات عنك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - فيس بوك يختبر ميزة جديدة تهدف لجمع أكبر قدر من البيانات عنك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - ديلى ميل: قادة العالم "يرشون" مواد كيميائية بالسماء لإخفاء كوكب X المدمر
التالى تقنية و تكنلوجيا - تعرف على الصور المتحركة GIFs الأكثر استخداما على الإنترنت خلال 2017