أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار تقنية - اليمن العربي: دراسة: استخدام الحامل للهاتف لا يؤثر على نمو الجنين

 

 

أخبار تقنية - اليمن العربي: دراسة: استخدام الحامل للهاتف لا يؤثر على نمو الجنين
أخبار تقنية - اليمن العربي: دراسة: استخدام الحامل للهاتف لا يؤثر على نمو الجنين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - اليمن العربي: دراسة: استخدام الحامل للهاتف لا يؤثر على نمو الجنين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:03 مساءً

الأفق نيوز - كشفت دراسة حديثة لمعهد الصحة العامة في النرويج أن استخدام الهاتف النقال أثناء الحمل لا يتسبب في نتائج عكسية على النمو العصبي للجنين.

 

واعتمد الباحثون في نتائج الدراسة التي نشرت أمس الثلاثاء في مجلسة "بي ام سي بابليك هيلث" على تحليل قاعدة بيانات "موبا" التي تجمع معلومات طبية عن 45 ألف و389 أم وأبنائهم. وخلص الباحثون إلى أن التعرض للمجالات الكهرومغناطيسية وللموجات المرتبطة باستخدام الهواتف المحمولة خلال الحمل لا يؤثر على نمو الطفل.

 

وأشار الباحثون إلى أن المخاوف من احتمال حدوث أضرار من تلك الموجات جاءت من "دراسات تجريبة على الحيوانات ولم تخلص بنتائج قاطعة". وشملت قاعدة البيانات التي جرت عليها الدراسة معلومات عن عادات الامهات وكذلك تقارير طبية عن الاطفال، وتم دراسة نموهم العصبي عند الثالثة والخامسة من عمرهم.

 

وكانت دراسة سابقة قد أجراها باحثون في جامعة كاليفورنيا عام 2013 قد أكدت أن استخدام الحوامل للهاتف الجوال بكثرة قد يزيد من مخاطر تعرض أطفالهن لاضطرابات سلوكية‏.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - اليمن العربي: دراسة: استخدام الحامل للهاتف لا يؤثر على نمو الجنين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - اليمن العربي: دراسة: استخدام الحامل للهاتف لا يؤثر على نمو الجنين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار تقنية - اليمن العربي: شاهد.. لعشاق "آيفون" الأن يمكنك حلاقة ذقنك بهاتفك
التالى أخبار تقنية - اليمن العربي: الكشف عن تفاصيل جديدة لسيارة "BMW X4"