أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار تقنية - أمازون: في بحث عن المدينة الأمثل لبناء مقرها الثاني بمبلغ 5 مليار دولار

 

 

أخبار تقنية - أمازون: في بحث عن المدينة الأمثل لبناء مقرها الثاني بمبلغ 5 مليار دولار
أخبار تقنية - أمازون: في بحث عن المدينة الأمثل لبناء مقرها الثاني بمبلغ 5 مليار دولار

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - أمازون: في بحث عن المدينة الأمثل لبناء مقرها الثاني بمبلغ 5 مليار دولار
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:10 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت شركة Amazon Inc, يوم الخميس أنها ستبني مقرا ثانيا بقيمة 5 مليارات دولار في أمريكا الشمالية، حيث تبدأ المنافسة بين المدن والدول لتقديم حوافز وتخفيضات ضريبية يمكن أن تجلب 50 ألف فرصة عمل جديدة.

وأضافت أكبر شركة للتجارة الإلكترونية في العالم أنها تعتزم إنشاء مقر بمثابة مقرها الرئيسي في سياتل. و من الصفات التي يجب على المدينة أن تتوفر عليها، فأشار إلى توفر أكثر من مليون شخص مع مطار دولي، والتعليم الجيد والنقل الجماعي.

حيث قالت أمازون أن الحوافز من الأراضي إلى خفض الرسوم ستكون جزءا رئيسيا من القرار، وقد أظهرت الحكومات المحلية أنها ستبذل قصارى جهدها لتأمين فرص العمل والاستثمار. صوت المجلس التشريعي في ولاية ويسكونسن مؤخرا إلى إعطاء الشركة التايوانية حزمة حوافز بقيمة 3 مليارات دولار لبناء مصنع شاشات الكريستال السائل بقيمة 10 مليارات دولار في الولاية، على سبيل المثال.

وتعطي الخطة الاستثمارية للأمازون أيضا نفوذا جديدا مع السياسيين في الوقت الذي انتقد فيه الرئيس دونالد ترامب الشركة على أنها "ضرر كبير" لتجار التجزئة، وتكلف وظائف في المدن والدول. وسيكون مصنع ويسكونسن فوكسكون في حي منزل بول ريان، رئيس مجلس النواب الأمريكي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - أمازون: في بحث عن المدينة الأمثل لبناء مقرها الثاني بمبلغ 5 مليار دولار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - أمازون: في بحث عن المدينة الأمثل لبناء مقرها الثاني بمبلغ 5 مليار دولار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار تقنية - شركة IBM و معهد MIT يتحدان لإنشاء مختبر أبحاث للذكاء الاصطناعي
التالى أخبار تقنية - Western Digital تجري محادثات من أجل الحصول على 16% من وحدة رقاقة الذاكرة التابعة لشركة Toshiba