أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - إضافة جديدة ورائعة ستفيدك بشكل كبير إذا كنت تشاهد فيديوهات اليوتيوب كثيرا

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - إضافة جديدة ورائعة ستفيدك بشكل كبير إذا كنت تشاهد فيديوهات اليوتيوب كثيرا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:33 مساءً

الأفق نيوز - في كثير من الأحيان نواجه بعض الصعوبات والمشاكل على منصة مشاهدة الفيديوهات "يوتيوب" ، وهنا تأتي دور إضافات جوجل كروم التي أصبحت تسهل علينا العديد من الأمور ، وفي تدوينة اليوم سأتطرق معك إلى إضافة جوجل كروم أنا متأكد أنها ستنال إعجابك وستفيدك بشكل كبير .
إضافة جديدة ورائعة ستفيدك بشكل كبير إذا كنت تشاهد فيديوهات اليوتيوب كثيرا | حصريا
بدون أن أطيل عليكم الإضافة تدعى TubeLister وهي تعمل فقط على متصفح جوجل كروم ، ومهمتها ببساطة هي أنها تحول كل نافذات اليوتيوب المفتوحة على المتصفح إلى قائمة تشغيل في نافذة واحدة فقط ، ولتفهم أكثر ماعليك سوى بمتابعة القراءة .
fcc7fe0e9f.jpg
إذن كما قلت سابقا فإن الإضافة تحول كل نوافذ اليوتيوب المفتوحة إلى قائمة تشغيل واحدة في صفحة واحدة فقط ، كل ما عليك فعله هو فتح الفيديوهات أو النوافذ التي تريد تحويلها إلى قائمة تشغيل بعد ذلك تتوجه إلى الصفحة التي تريد أن يتم إدراج فيها قائمة تشغيل جميع النوافذ ، وأخيرا تضغط على أيقونة الإضافة وستلاحظ أنه تم إزالة كل النوافذ وتم فتح صفحة بها جميع الفيديوهات .
d0d9ff138e.jpg
أكيد أنك ستتساءل عن فوائد هذه الإضافة تجاه أجهزتنا ، الإضافة لها عدة فوائد من بينها تقليل آستهلاك الرام و آقتصاد صبيب الأنترنت ، بالإضافة إلى عدم تشنج المتصفح ، ودون أن ننسى تقليل آستهلاك موارد الجهاز ...

أتمنى من صميم القلب أن تكون الإضافة قد راقت لكم وأضرب لكم موعد في شرح جديد وموضوع مميز على مدونتكم مدونة المحترف ، وإذا كان لديك أي تساءل بخصوص الإضافة ، فأرجوا عدم التردد في تركه أسفل في خانة التعليقات ...والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تثبيت الإضافة  : Tubelister

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - إضافة جديدة ورائعة ستفيدك بشكل كبير إذا كنت تشاهد فيديوهات اليوتيوب كثيرا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - إضافة جديدة ورائعة ستفيدك بشكل كبير إذا كنت تشاهد فيديوهات اليوتيوب كثيرا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار تقنية - تعرف على هذه التطبيقات التي تمكنك من التصوير بشكل احترافي وتغنيك عن اسعمال تطبيق الكاميرا الافتراضي الموجود بهاتفك
التالى أخبار تقنية - جديد : كن أول من يضيف قسم المحادثات إلى تطبيق اليوتيوب وتمتع بالتواصل مع أصدقائك عبر اليوتيوب