أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - تقارير: فيسبوك تستعد لإطلاق "جهاز" جديد

 

 

أخبار تقنية - تقارير: فيسبوك تستعد لإطلاق "جهاز" جديد
أخبار تقنية - تقارير: فيسبوك تستعد لإطلاق "جهاز" جديد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - تقارير: فيسبوك تستعد لإطلاق "جهاز" جديد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:33 مساءً

الأفق نيوز - ذكرت تقارير إخبارية متواترة خلال الساعات القليلة الماضية أن شركة فيسبوك تعمل على تطوير جهاز جديد لدخول عالم صناعة المساعدات الشخصية ومنافسة عدد من الشركات التي سبقتها فعلا في هذا المجال وعلى رأسها شركة أمازون وجهازها المعروف أمازون إيكو.

عدد من المواقع الإلكترونية ومن بينها Cheddar أشارت إلى ان فيسبوك تعتزم تطوير جهاز جدديد وهو عبارة عن مساعد منزلي ذكي يحتوي على شاشة تفاعلية ويحمل إسم "Portal" وسيأتي لمنافسة أجهزة أخرى متوفرة في السوق كأجهزة إيكو الخاصة بشركة أمازون بالإضافة إلى جوجل هوم الخاص بجوجل وغيرهما.

ويشير الموقع إلى أن الجهاز الجديد "Portal" سيتم تقديمه في شهر ماي المقبل على هامش فعالية المطورين الخاصة بجوجل "F8"، كما من المنتظر أن يكون متوفرا في الأسواق العالمية في الثلث الثاني من العام الجاري مقابل ثمن حددته المصادر في 499 دولارا أمريكيا.

وبالإضافة إلى الشاشة فإن Portal سيكون مزودا بكاميرا وسيمكن من إجراء اتصالات الفيديو والتحكم بالأجهزة وغيرها من وظائف المساعدات الذكية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - تقارير: فيسبوك تستعد لإطلاق "جهاز" جديد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - تقارير: فيسبوك تستعد لإطلاق "جهاز" جديد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار تقنية - كيف تسترجع الإيميلات المحذوفة نهائيا من GMAIL (طريقة الاكثرية لايعرفها )
التالى أخبار تقنية - لعبة الحوت الازرق : حقائق صادمة حول اللعبة القاتلة !