أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - باحثون يكتشفون 4 إضافات على كروم تؤثر على نصف مليون مستخدم حول العالم

 

 

تقنية و تكنلوجيا - باحثون يكتشفون 4 إضافات على كروم تؤثر على نصف مليون مستخدم حول العالم
تقنية و تكنلوجيا - باحثون يكتشفون 4 إضافات على كروم تؤثر على نصف مليون مستخدم حول العالم

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - باحثون يكتشفون 4 إضافات على كروم تؤثر على نصف مليون مستخدم حول العالم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 03:44 مساءً

الأفق نيوز - عثر باحثو الأمن على أربعة إضافات ضارة بمتصفح جوجل كروم، ومشفرة برمز مشبوه يصيب أكثر من 500 ألف مستخدم فى جميع أنحاء العالم، بما فى ذلك إدارات العمل داخل المؤسسات الرئيسية.

ووفقا لشركة إيسبرج للأمن السيبرانى، من المرجح أن تكون الإضافات الأربعة المتوفرة على متجر جوجل كروم الرسمى مستخدمة فى عمليات التلاعب لتحسين الترتيب على محركات البحث.

ووفقا لموقع ibtimes البريطانى، وكتب الباحثين وارنر وماريو دى تور يوم الاثنين: "على الرغم من أن من المرجح أن تستخدم هذه الاضافات عمليات الاحتيال أو التلاعب فى تحسين ترتيب محركات البحث، فإن هذه الإضافات وفرت موطئ قدم يمكن للجهات الفاعلة من الاستفادة منه للوصول إلى شبكات الشركات ومعلومات المستخدم".

وكانت إضافات كروم المسيئة هى Change HTTP Request Header و Nyoogle - Custom Logo for Google و LiteBookmarks و Stickies - Chrome's Post-It Notes، والتى يتم تحميلها لتوفير مجموعة كبيرة من الموارد للاستفادة منها لأغراض غير قانونية وتحقيق مكاسب مالية، واستجابت جوجل لتحذيرات الباحثون وقامت بإزالة الإضافات من متجر كروم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - باحثون يكتشفون 4 إضافات على كروم تؤثر على نصف مليون مستخدم حول العالم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - باحثون يكتشفون 4 إضافات على كروم تؤثر على نصف مليون مستخدم حول العالم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقنية و تكنلوجيا - 6 مشروعات لجوجل لن يراها العالم فى 2018.. تعرف عليها