أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - اليمن العربي: هواوي يهزم آيفون

 

 

أخبار تقنية - اليمن العربي: هواوي يهزم آيفون
أخبار تقنية - اليمن العربي: هواوي يهزم آيفون

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - اليمن العربي: هواوي يهزم آيفون
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:26 صباحاً

الأفق نيوز - نشرت تسريبات وتقارير جديدة تفاصيل الإصدارات المنتظرة لعملاق التكنولوجيا الأميركي، أبل، في عام 2018 من هواتف آيفون، التي من المتوقع الإعلان عنها رسميا في الخريف المقبل.

ويتوقع أن تصدر أبل 3 هواتف في سبتمبر، تسربت صور لاثنين منها، أحدهما نسخة محدثة من "آيفون X" مع معالج أسرع وكاميرا أكثر جودة وأخرى أكبر حجما.

ونشر موقع "idropnews"، الثلاثاء، ما قال إنها أول صور واضحة عما ستبدو عليه هواتف آيفون 2018. وتظهر فيها الشكل المتوقع للأجهزة الـ3.

وأظهرت مقاطع مصورة أن الإصدارات الجديدة من آيفون ستكون مزودة بواقي من الزجاج المقوى.

وكشفت الصور المسربة، التي نشرها المغرد المهتم بالشؤون التقنية، بن غيسكين، عن هاتف بشاشة 6.1 بوصة سيكون أقل سعرا نسبيا بسبب تخليه عن تكنولوجيا شاشة "آيفون X" المكلفة، وآخر بشاشة 6.5 بوصة يعتقد أنه "آيفون X بلس".

ويقول موقع "idropnews" أن عاملين من شركة فوكسكون، العاملة مع شركة أبل، سربوا صورا ومقاطع فيديو عن الإصدارات الجديدة، التي لا تزال قيد التنفيذ.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - اليمن العربي: هواوي يهزم آيفون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - اليمن العربي: هواوي يهزم آيفون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - أبل تكشف عن أرباح فصلية 11.5 مليار دولار وبيع 41 مليون آيفون
التالى تقنية و تكنلوجيا - الجندى المجهول.. "أنطونيو ميوتشى" مبتكر الهاتف قبل جراهام بيل