أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - أقوى 10 هواتف ذكية من ناحية الأداء الى حدود اليوم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - أقوى 10 هواتف ذكية من ناحية الأداء الى حدود اليوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 16 مايو 2018 02:38 مساءً

الأفق نيوز - كما يحدث شهريًا ، أصدرت منصة قياس الأداء إنطوطو قائمة الهواتف الذكية التي حصلت على أفضل نتائج الأداء وأكثرها قوة في السوق  ، وفقًا للمؤشر المرجعي الذي تستخدمه المنصة. يأخذ في الاعتبار متوسط ​​النقاط التي حصلت عليها الأجهزة مع نظام التشغيل  أندرويد بين اليوم الأول واليوم الأخير من شهر أبريل.

2905263900.jpg

بالمقارنة مع نتائج الشهر السابق ، فقد  Samsung Galaxy S9+ المركز الأول لصالح هاتف Xiaomi Blackshark ، وهو الهاتف الذي يركز أساسا على الألعاب و تم تجهيزه بـ Snapdragon 845 في المعالج وما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. لكن الشركة الكورية لا تزال في القائمة ،وقد احتل هاتفها  Galaxy S9+ المركز الثاني و  Galaxy S9 في المرتبة الثالثة.  و Xiaomi Mi Mix 2s في المرتبة الرابعة.

ee8d07a2f9.jpg

وستلاحظ فرق واضح بين المرتبة الرابعة والخامسة  ، التي يحتلها هاتف "Nubia Red Dev" ذو المعالج Snapdragon 835 من الجيل السابق. خلفها مباشرة Huawei Mate 10 Pro وHuawei Mate 10 وHonor V10 ، جميعها تستخدم معالج Kirin 970. مما يدل على أن هواوي  هي الوحيدة القادرة على التنافس مع كوالكوم من حيث أرقام الأداء.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - أقوى 10 هواتف ذكية من ناحية الأداء الى حدود اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - أقوى 10 هواتف ذكية من ناحية الأداء الى حدود اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - تقرير: جلاكسى نوت 9 سيصل رسميا نهاية شهر يوليو المقبل
التالى تقنية و تكنلوجيا - نشطاء من سوريا وميانمار يطالبون فيس بوك بالعدالة تجاه قضايا بلدانهم